آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 6 ابريل 2020م المملكة تعلن حظر تجوال كلي 24 ساعة على عدة مدن بينها الرياض عاجل: إدخال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون العناية المركزة بسبب كورونا (رسمي) المملكة تسجل 4 وفيات جديدة بفيروس كورونا و138 اصابة بكورونا الفلكي الشوافي يكشف موعد أول ايام شهر رمضان المبارك لهذا العام أول تعليق أممي (مقتضب) على مقتل سجينات بقصف مدفعي في تعز وفاة قيادي في حزب الإصلاح متأثرا بعد اصابته بفيروس كورونا انحرفت سيارته فأمطروها بوابل من الرصاص ما ادى ألى مقتله واحرقوها تعز تفرج عن 124 سجيناً وسجينة بتوجيهات من الرئيس هادي بتوجيهات ملكية.. المملكة تعلن تمديد هوية زائر الكترونيا لليمنيين (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » محليات

يقشعر الجسم.. أصوات مرعبة لـ الجن تخرج من خزان في العارضة بالسعودية بعد قراءة القرآن، والبلدية تعلق (فيديو)

يقشعر الجسم.. أصوات مرعبة لـ الجن  تخرج من خزان في العارضة بالسعودية بعد قراءة القرآن، والبلدية تعلق (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-08-2019    | منذ: 8 أشهر مضت

يقشعر الجسم.. ظلام دامس وأصوات مرعبة لـ الجن  تخرج من خزان في العارضة بالسعودية بعد قراءة القرآن (فيديو)

تداول مغردون على موقع "تويتر" مقطع فيديو يوثق خروج أصوات مرعبة يقال إنها لـ "الجن" من خزان ماء في مطل بمحافظة العارضة.
 
وأظهر الفيديو، مجموعة من الشباب يقفون في الليل على حافة خزان الماء المطل بالعارضة، لتوثيق الأصوات المرعبة التي تخرج عند قراءة آيات من القرآن.
 
من جانبها علقت بلدية محافظة العارضة على الفيديو بقولها: إنه لا يوجد في الحديدة خزان كما هو ظاهر في مقطع الفيديو، وانما يوجد خزان آخر من نوع فايبر، وفقاً لموقع "سبق".
 
جدير بالذكر ان مقطع الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع في مواقع التواصل االاجتماعي تسبب في حالة من الخوف لمرتادي المطل الذي يقصده الكثير من سكان المحافظة وخارجه.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0922