آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

يقشعر الجسم.. أصوات مرعبة لـ الجن تخرج من خزان في العارضة بالسعودية بعد قراءة القرآن، والبلدية تعلق (فيديو)

يقشعر الجسم.. أصوات مرعبة لـ الجن  تخرج من خزان في العارضة بالسعودية بعد قراءة القرآن، والبلدية تعلق (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-08-2019    | منذ: 11 أشهر مضت

يقشعر الجسم.. ظلام دامس وأصوات مرعبة لـ الجن  تخرج من خزان في العارضة بالسعودية بعد قراءة القرآن (فيديو)

تداول مغردون على موقع "تويتر" مقطع فيديو يوثق خروج أصوات مرعبة يقال إنها لـ "الجن" من خزان ماء في مطل بمحافظة العارضة.
 
وأظهر الفيديو، مجموعة من الشباب يقفون في الليل على حافة خزان الماء المطل بالعارضة، لتوثيق الأصوات المرعبة التي تخرج عند قراءة آيات من القرآن.
 
من جانبها علقت بلدية محافظة العارضة على الفيديو بقولها: إنه لا يوجد في الحديدة خزان كما هو ظاهر في مقطع الفيديو، وانما يوجد خزان آخر من نوع فايبر، وفقاً لموقع "سبق".
 
جدير بالذكر ان مقطع الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع في مواقع التواصل االاجتماعي تسبب في حالة من الخوف لمرتادي المطل الذي يقصده الكثير من سكان المحافظة وخارجه.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1205