آخر الأخبار :
استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م هبوط اضطراري لطائرة عسكرية في منطقة معزورة بحضرموت قوة جديدة تسيطر على منفذ شحن في المهرة فيديو يظهر لحظة مقتل يمنيين في امريكا من قبل عصابات الزنوج فلكي يمني يكشف موعد بداية شهر رجب هذا العام 1441هجرية فيديو كليب بعنوان " أنا بنت مكة" يثير غضب رواد الانترنت وأمير مكة يوجه بايقاف المسؤولين عنه السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

قرد يحاول اختطاف طفل سعودي في الباحة.. وهذا ما فعلته والدته !

قرد يحاول اختطاف طفل سعودي في الباحة.. وهذا ما فعلته والدته !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-08-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
سببت مجموعة من القرود بحالة هستيرية لأسرة وعدد من الموجودين في غابة رغدان، صباح اليوم، بعد أن هاجمت أحد الأطفال وكادت تخطفه من بين الحضور.
وخلال زيارة عدد من المواطنين لغابة رغدان، والاستمتاع بالأجواء الاستثنائية التي شملت الباحة، وتخللها الضباب صباح اليوم، تواجدت أعداد كبيرة من قرود "البابون"، مسببة الرعب والقلق لمرتاديها.
 
وفوجئ الحاضرون بمحاولة أحد ذكور القرود، سحب طفل يقل عمره عن 5 سنوات، من أمام ذويه، إلا أن صرخات الأم وعدد من الموجودين، أدى لهروب القرد وترك الطفل، دون وقوع إصابات.
وقال أحد شهود العيان لـ"سبق": "تفاجأت بصياح عالٍ لعدد من النساء، وعندما استطلعت الأمر شاهدت بعيني أحد القرود وهي تهاجم الطفل، وكادت أن تخطفه، فتدخلت وبرفقتي مجموعة من الشباب، وقمنا برميها بالحجارة حتى ابتعدت عن الطفل، والذي لم تصدق أمه الموقف وهي تبكي وتصرخ".
 
وناشد مرتادو الغابة أمانة الباحة بالتدخل العاجل؛ لوقف انتشار وتكاثر قرود البابون، وما تسببه من رعب ونقل للأمراض وتشويه للمنظر العام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3697