آخر الأخبار :
مفاجأة في محاكمة الرئيس السوداني "عمر البشير": ماذا طلب الدفاع.. وكيف رد القاضي؟ صحفي جنوبي: «الأمور ستتغير في شبوة والمفاجأة قادمة» قيادي جنوبي يتوعد القوات الحكومية.. لن نترك الثأر لما حدث في عتق بعد خسارتهم الثقيلة في عتق بشبوة.. قوات النخبة الشبوانية تصدر بيان تهديد ووعيد (النص) اندلاع اشتباكات في العود بإب بين مسلحين قبليين وحوثيين قاموا بمداهمة المنازل ضاحي خلفان: هناك ضربة كبيرة قادمة للإخوان الدولار يرتفع مع تصاعد الحرب بين الشرعية والانتقالي (اسعار الصرف السبت 24 اغسطس 2019م) الكشف عن الاهمية الاستراتيجية والعسكرية لمعسكر «ثماد» الذي سقط بيد الشرعية في عتق قيادي رفيع بالانتقالي يعترف بسقوط عتق بيد الشرعية قوات الشرعية تحكم سيطرتها على معسكرات النخبة في شبوة ونقاط اخرى (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

الحكم على خادمة في السعودية انتقمت من مخدوميها بشكل مقزز

الحكم على خادمة في السعودية انتقمت من مخدوميها بشكل مقزز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-08-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
أيدت محكمة الاستئناف بالمنطقة الشرقية بالسعودية، حكما يقضي بسجن عاملة منزلية "فلبينية الجنسية" عاما ونصف، وجلدها 300 مرة، لقاء وضع كميات من "البول"، في طعام وشراب مخدوميها.
 
وأشارت المعلومات، إلى أن الحكم القضائي شمل إبعاد العاملة المنزلية من المملكة، حال الانتهاء من محكوميتها، وعدم السماح لها بالدخول مرة أخرى إلى السعودية.
 
وفي تفاصيل الحادث، اشتبه أفراد الأسرة التي تعمل لديهم الخادمة برائحة غريبة بالطعام الذي تعده، فسألوها عن مصدر الرائحة، لكنها نفت قطعيا علمها بالأمر، وأثارت تلك الرائحة قلق أفراد الأسرة، حتى عثروا على علبة بداخلها سائل أصفر يشبه "البول" كانت تخفيه.
 
وبمواجهة الخادمة بهذا السائل، أقرت بأنه يحوي كميات من بولها، فتم تقديم بلاغ ضدها لدى مركز الشرطة وأحيلت القضية للنيابة العامة، وفي التحقيق اعترفت بأنها دأبت طوال عملها لديهم على وضع قطرات من بولها في الطعام والحساء والشاي، وذلك بسبب سوء المعاملة التي تتلقاها من الأسرة.
 
وبإحالة الحادثة للقضاء، صدر الحكم عليها بالسجن لمدة عام ونصف العام، وكذلك الجلد 300 مرة، وإبعادها من البلاد.
 
المصدر: سبق
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2261