أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

أول تحرك من وزير الدفاع اليمني «محمد المقدشي» بشأن ما يجري في عدن

أجرى وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محمد المقدشي اتصالات هاتفية مع قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن وقائدي محوري عتق وتعز للاطلاع على مستجدات الأوضاع وتطورات الأحداث في محافظة عدن.
 
وبحسب ما ذكره المركز الإعلامي للقوات المسلحة فإن الفريق المقدشي أكد أن مؤسسة الوطن الدفاعية ملتزمة بمسئولياتها الدستورية والوطنية في حماية مؤسسات الدولة والمصالح العامة والخاصة والمنشئات الحيوية، وحماية الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية والسلم المجتمعي والحفاظ على النسيج الإجتماعي.
 
وقال الفريق المقدشي: القوات المسلحة والشعب اليمني تحت قيادة فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، يخوضون معركة وطنية فاصلة مع المليشيا الحوثية المتمردة المدعومة من إيران ويقدمون في سبيل ذلك تضحيات جسيمة ويبذلون الدماء الغالية.
 
وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، يشدد على أهمية التزام الوحدات العسكرية في مختلف المناطق والمحاور بالمحافظات المحررة بالاستعداد لتنفيذ المهام الموكلة والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة، والتصدي لأي ممارسات خارجة عن النظام والقانون.

 

Total time: 0.0483