آخر الأخبار :
وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

المكتب الإعلامي لنائب رئيس الوزراء: هذا ما تقوم به القوات الحكومية في عدن

المكتب الإعلامي لنائب رئيس الوزراء: هذا ما تقوم به القوات الحكومية في عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
أكد الملازم وضاح سالم فارع طالب مدير المكتب الإعلامي لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الدور الشرعي و الرسمي و القانوني الذي تقوم به الوية الحماية الرئاسية وقوات المنطقة العسكرية الرابعة ووحدات وزارة الداخلية التابعة للحكومة اليمنية الشرعية بقيادة فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة في حماية مؤسسات الدولة والتعاطي مع النتوات والتصرفات اللامسوؤلية التي تحاول مليشيا مايسمى بالمجلس الانتقالي والتي يقودها الموتور هاني بن بريك ودعواته الباطلة للاستيلاء على مؤسسات الدولة وزعزعة الامن والاستقرار واقلاق السكينة العامة والسلم الاجتماعي بالعاصمة المؤقتة عدن , وتصديها و منعها للممارسات العشوائية و الجانبية وغير المسؤولة والتي تقف في وجه كل من تسول له نفسه المساس بامن واستقرا,ر العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة بربوع وطننا اليمني الحبيب.
 
واوضح الملازم وضاح فارع بمداخلة هاتفية لبرنامج تغطية خاصة الذي يقدمه المبدع والرائع الإعلامي جميل عز الدين على قناة اليمن الفضائية والذي يذاع مباشرة اليوم الجمعة الساعة 17:45 مساءا حقيقة الموقف العسكري على الارض وسيطرة القوات الحكومية وبسط سيطرتها على الأرض لما يزيد على 90% من مدينة عدن .
 
وبين مدير المكتب الإعلامي الملازم وضاح فارع حقيقة المعلومات الكاذبة والاشاعات المغرضة التي تبثها مطابخ مليشيا مايسمى بالمجلس الانتقالي بشأن حقيقة الوضع العسكري والميداني وبهتان سيطرتها على الأرض وكذا تلفيقها للتهم والأكاذيب والاشاعات لقيادة العسكرية في الحكومة اليمنية الشرعية.
 
مشيرا إلى ان تلك الاشاعات والاكاذيب ماهي الا تأزم كبير لدى تلك المليشيا في الضربات والهزائم التي تلقتها من قبل القوات الحكومية وتهاوي سيطرة تلك المليشيا على الأرض ووفقدانها الإستيلاء على مؤسسات الدولة لصالح قوات الحكومة الشرعية والمعترف بها دوليا.
 
وأشار الملازم وضاح فارع في المداخلة إلى ماتقوم به قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري من جهود ومتابعته لحظة بلحظة من غرفة العمليات لسير وخطوات أداء القوات وتوجيهها بالتوجيهات اللازمة أولا بأول وكذا إجرائه للاتصالات والتنسيق المتواصل مع الاشقاء في التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية و الامارات العربية المتحدة.
 
ونقل مدير المكتب الإعلامي لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الملازم وضاح فارع شكر قيادة وزارة الداخلية وتقديرها للموقف الرسمي والصريح لقادة التحالف ورفضهم لمثل هذه الممارسات ورفضهم لبيان الموتور هاني بن بريك المنفلت وغير المسؤول والداعي للخراب.
 
وأوضح الملازم وضاح فارع بالمداخلة إلى موقف ابناء عدن الداعم لكل الخطوات التي تقوم بها وحدات القوات المسلحة ووزارة الداخلية لحماية مؤسسات الدولة وبسط سيطرتها على الاجهزة والمقرات الحكومية وفرض هيبة الدولة وسيادة النظام والقانون مؤكدا بأن أبناء عدن يرفضون رفضا قاطعا الدعوات التي دعا إليها الموتور هاني بن بريك ودعواته للفتنة وإشعال نار الاحتراب مؤكدا بأنه وبصفتنا كواحد من أبناء عدن سنكون عونا وداعمين لفرض هيبة الدولة وسيادة النظام والقانون وحماية مؤسسات الدولة ودعم كل خطوات الحكومة الشرعية لاسيما فيما يخص حفظ النظام والقانون ورفض اي دعوات لزعزعة الامن والاستقرار بمدينتنا الغاالية عدن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1165