آخر الأخبار :
اشتباكات في إب وسقوط قتلى وجرحى عاجل: أزمة بترول جديدة بصنعاء.. وتصريح جديد لشركة النفط المجلس الاعلى للقضاء بصنعاء يستنكر قيام الحوثيين بالافراج عن المتهمين في جريمة النهدين.. وهذا ما قاله! تفاصيل ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بعد سعات من احتجاز الحوثيين للفريق الأممي فلكي يمني يتحدث عما سيحدث يوم الاثنين القادم 28 اكتوبر 2019 السعودية تعلن ضبط آلاف الأشخاص حاولوا التسلل إلى المملكة عبر اليمن اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء السبت 20 اكتوبر 2019م أثارت ضجة.. الكشف عن حقيقة ألعاب أطفال داخل مسجد بالعاصمة السعودية الرياض.. وهذا ما فعلته السلطات قوة أمنية تقتحم مقر إذاعة اثير عدن وتنهب محتوياتها والإذاعة تصدر بيان ! تعيين فدعق مديرا لأمن المخا بتعز

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

إعلان: «إشرب يمكن تنسى» تثير ضجة في الكويت وصلت للبرلمان

إعلان: «إشرب يمكن تنسى» تثير ضجة في الكويت وصلت للبرلمان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-08-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أثار إعلان تسويقي معروض في أحد شوارع الكويت ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وتضمنت صورة الإعلان عبارة "ما سافرت.. إشرب يمكن تنسى"، التي تسببت بسخط واسع إذ فسرها البعض بأنها "دعوة بطريقة إيحائية لأمر مخالف في الدولة المسلمة المحافظة، وهو شرب الخمور".
 
وتدخلت السلطات البلدية في الكويت وأزالته الإعلان بعد الدعوات لإزالته وتشديد الرقابة من السلطات المعنية تجاه الإعلانات المنتشرة في الشوارع.
 
​وشمل التفاعل مع القضية إعلان النائب في مجلس الأمة محمد الحويلة تواصله مع وزير البلدية فهد الشعلة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث قال: "حمى التسويق غير الرشيد بدأت تتجاوز حدود المقبول وصار المسوق يبحث عما يثير الجدل للفت الانتباه دون مراعاة منه للأعراف المجتمعية والأخلاقية، فالإيحاء المستخدم هنا مرفوض ومخالف للفطرة السوية لذلك تواصلت مع الأخ فهد الشعلة وزير البلدية الذي وعد مشكورا باتخاذ إجراءات سريعة ضده".
 
 

Total time: 0.1448