آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ماذا حدث في معاشيق، وكيف سطرت قوات الانتقالي على المنطقة والقصر ؟

ماذا حدث في معاشيق، وكيف سطرت قوات الانتقالي على المنطقة والقصر ؟

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 10-08-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
كشف مصادر إعلامية، بأنه جرى مساء اليوم السبت، خروج آمن لكافة أفراد الحماية الرئاسية من قصر معاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن باسلحتهم الشخصية وتسليم القصر للقوات الجنوبية التابعة للمجلس الانتقالي.
 
ويسود الهدوء مدينة كريتر في هذه الأثناء والتي تعد آخر المدن في عدن، تضع المواجهات العسكرية أوزارها وتسيطر عليها قوات الانتقالي.
 
وتسلمت قوات الانتقالي المواقع الحيوية والقصر بعد مفاوضات لحقن الدماء، وبذلك تكون قد سيطرت على مدينة عدن بالكامل.
 
أما قوات الحماية الرئاسية التي خاضت قتالًا ضد قوات الانتقالي فقد استسلمت بعد أربعة أيام من القتال.
 
وانضمت لصفوف الانتقالي عدد من القوى العسكرية والأمنية في عدن ببيانات تأييد، صدرت من المنطقة العسكرية الرابعة وقوات الأمن الخاصة واللواء 31 مدرع والشرطة العسكرية في محافظة لحج القريبة.
 
وبهذه السيطرة على قصر معاشيق مقر الحكومة الشرعية في العاصمة المؤقتة عدن تكون قوات الانتقالي بسطت سيطرتها 100% على المدينة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0985