آخر الأخبار :
وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران فلكي يحذر من منخفض جوي ضخم قادم على عمان واليمن والسعودية كلب يرفض مغادرة المستشفى بعدما توفي صاحبه فيه إيران تسجل أعلى عدد إصابات بكورونا منذ شهرين اليمن: العثور على القارب المفقود المنار ومن على متنه احصائيات كورونا في السعودية والإمارات والبحرين خلال الساعات الماضية

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وصول أهم مسؤولين في الشرعية بينهم الميسري الى السعودية (الاسماء)

وصول أهم مسؤولين في الشرعية بينهم الميسري الى السعودية (الاسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-08-2019    | منذ: 10 أشهر مضت

نقلت وكالة الاناضول على لسان مصدر حكومي يمني، تأكيده وصول نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية في الحكومة اليمنية أحمد الميسري، ومعه وزير النقل صالح الجبواني، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة إلى العاصمة السعودية الرياض مساء السبت.

وأكد المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن الوزيرين وقائد المنطقة العسكرية وصلوا إلى الرياض على متن طائرة سعودية أقلتهم من عدن، دون أن يكشف مزيدا من التفاصيل.

وفي وقت سابق السبت، تضاربت الأنباء بشأن مصير وزير الداخلية أحمد الميسري، الذي سيطرت قوات المجلس الانتقالي على منزله في مدينة عدن .

وسيطرت قوات المجلس الانتقالي الجنوبي، السبت، على كامل عدن وأبعدت الحكومة اليمنية من مؤسسات الدولة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1049