آخر الأخبار :
مفاجأة في محاكمة الرئيس السوداني "عمر البشير": ماذا طلب الدفاع.. وكيف رد القاضي؟ صحفي جنوبي: «الأمور ستتغير في شبوة والمفاجأة قادمة» قيادي جنوبي يتوعد القوات الحكومية.. لن نترك الثأر لما حدث في عتق بعد خسارتهم الثقيلة في عتق بشبوة.. قوات النخبة الشبوانية تصدر بيان تهديد ووعيد (النص) اندلاع اشتباكات في العود بإب بين مسلحين قبليين وحوثيين قاموا بمداهمة المنازل ضاحي خلفان: هناك ضربة كبيرة قادمة للإخوان الدولار يرتفع مع تصاعد الحرب بين الشرعية والانتقالي (اسعار الصرف السبت 24 اغسطس 2019م) الكشف عن الاهمية الاستراتيجية والعسكرية لمعسكر «ثماد» الذي سقط بيد الشرعية في عتق قيادي رفيع بالانتقالي يعترف بسقوط عتق بيد الشرعية قوات الشرعية تحكم سيطرتها على معسكرات النخبة في شبوة ونقاط اخرى (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محلل سياسي: مالذي لم يفهمه الانتقالي في عدن؟ وهذا ما سيحدث خلال الايام القادمة!

محلل سياسي: مالذي لم يفهمه الانتقالي في عدن؟ وهذا ما سيحدث خلال الايام القادمة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-08-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
كتب المحامي والمحلل السياسي في عدن "نزار سرارو" تحليلا عن الذي حصل في عدن ولم يفهمه الانتقالي وتوقعاته لما سيحدث خلال الايام القادمة .. فيما يلي نصه:

الذي لم يفهمه المجلس الانتقالي الذي كان مسيطر عسكريا على عدن ان اليمن وعدن بالذات تحت الفصل السابع لميثاق الأمن المتحده.

وبهذا تكون الإمارات قد احرقت عده كروت بتمويلها عمليات المجلس والحزام العسكريه ضد الشرعيه.

أمريكا تلعب دور مهم في الحرب ولن تسمح بتغيير الخارطه السياسيه في الجنوب الا بعد إلغاء الوصايه الامميه.

.

ان تغيير الخارطه السياسيه في عدن باستخدام القوه العسكريه المميته بتمويل من دوله اجنبيه يعتبر وفقا للقانون الدولي والانساني احتلال إقليم دوله أخرى.

.

ترقبوا عقوبات دوليه على شخصيات عسكريه.

.

وقرارات احاله إلى القضاء ستكون حبر على ورق.

.

.

لو قدها خربانه خربانه كنتم حفظتم ماء الوجه واعلنتم الاستقلال ثمنا للشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل نفير كاذب يجرمه القانون الوطني والدولي.

.

لعبه الشطرنج بدأت.

.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2363