آخر الأخبار :
وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السلطات السعوديية تعلن إغلاق طريق الهدا وتوجه تحذيرا للحجاج

السلطات السعوديية تعلن إغلاق طريق الهدا وتوجه تحذيرا للحجاج

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-08-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
أغلقت السلطات السعودية طريق الهدا في الطائف في الاتجاهين بشكل مؤقت، كتدبير احترازي بسبب الأمطار الغزيرة وتساقط الصخور.
 
ودعا المركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية السعودية، مرتادي الطريق إلى أخذ الحيطة والحذر.
 
وشهد مشعر منى أمطارا ما بين المتوسطة والغزيرة، في أول أيام التشريق، أسهمت في خفض درجات الحرارة بالمشعر.
كما دعا الدفاع المدني في السعودية الحجاج إلى "أخذ الحيطة والحذر" وتجنب الأماكن المنخفضة بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة، وعدم ملامسة الأجسام المعدنية الموصلة للتيار الكهربائي.
 
وبينت المديرية العامة للدفاع المدني أن التحذيرات جاءت عقب هطول أمطار غزيرة على المشاعر المقدسة، في وقت أصدرت فيه الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة سلسلة تنبيهات للحجاج.
 
وتوقعت الهيئة هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح سطحية نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة ( تشمل العاصمة المقدسة والمشاعر)، يمتد تأثيرها إلى الأجزاء الساحلية من تلك المناطق، كما يستمر نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من شرق ووسط المملكة وحتى منطقة نجران.
 
المصدر: صحيفة الرياض
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.129