آخر الأخبار :
مفاجأة في محاكمة الرئيس السوداني "عمر البشير": ماذا طلب الدفاع.. وكيف رد القاضي؟ صحفي جنوبي: «الأمور ستتغير في شبوة والمفاجأة قادمة» قيادي جنوبي يتوعد القوات الحكومية.. لن نترك الثأر لما حدث في عتق بعد خسارتهم الثقيلة في عتق بشبوة.. قوات النخبة الشبوانية تصدر بيان تهديد ووعيد (النص) اندلاع اشتباكات في العود بإب بين مسلحين قبليين وحوثيين قاموا بمداهمة المنازل ضاحي خلفان: هناك ضربة كبيرة قادمة للإخوان الدولار يرتفع مع تصاعد الحرب بين الشرعية والانتقالي (اسعار الصرف السبت 24 اغسطس 2019م) الكشف عن الاهمية الاستراتيجية والعسكرية لمعسكر «ثماد» الذي سقط بيد الشرعية في عتق قيادي رفيع بالانتقالي يعترف بسقوط عتق بيد الشرعية قوات الشرعية تحكم سيطرتها على معسكرات النخبة في شبوة ونقاط اخرى (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السلطات السعوديية تعلن إغلاق طريق الهدا وتوجه تحذيرا للحجاج

السلطات السعوديية تعلن إغلاق طريق الهدا وتوجه تحذيرا للحجاج

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-08-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
أغلقت السلطات السعودية طريق الهدا في الطائف في الاتجاهين بشكل مؤقت، كتدبير احترازي بسبب الأمطار الغزيرة وتساقط الصخور.
 
ودعا المركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية السعودية، مرتادي الطريق إلى أخذ الحيطة والحذر.
 
وشهد مشعر منى أمطارا ما بين المتوسطة والغزيرة، في أول أيام التشريق، أسهمت في خفض درجات الحرارة بالمشعر.
كما دعا الدفاع المدني في السعودية الحجاج إلى "أخذ الحيطة والحذر" وتجنب الأماكن المنخفضة بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة، وعدم ملامسة الأجسام المعدنية الموصلة للتيار الكهربائي.
 
وبينت المديرية العامة للدفاع المدني أن التحذيرات جاءت عقب هطول أمطار غزيرة على المشاعر المقدسة، في وقت أصدرت فيه الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة سلسلة تنبيهات للحجاج.
 
وتوقعت الهيئة هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح سطحية نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة ( تشمل العاصمة المقدسة والمشاعر)، يمتد تأثيرها إلى الأجزاء الساحلية من تلك المناطق، كما يستمر نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من شرق ووسط المملكة وحتى منطقة نجران.
 
المصدر: صحيفة الرياض
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2359