آخر الأخبار :
اشتباكات في إب وسقوط قتلى وجرحى عاجل: أزمة بترول جديدة بصنعاء.. وتصريح جديد لشركة النفط المجلس الاعلى للقضاء بصنعاء يستنكر قيام الحوثيين بالافراج عن المتهمين في جريمة النهدين.. وهذا ما قاله! تفاصيل ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بعد سعات من احتجاز الحوثيين للفريق الأممي فلكي يمني يتحدث عما سيحدث يوم الاثنين القادم 28 اكتوبر 2019 السعودية تعلن ضبط آلاف الأشخاص حاولوا التسلل إلى المملكة عبر اليمن اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء السبت 20 اكتوبر 2019م أثارت ضجة.. الكشف عن حقيقة ألعاب أطفال داخل مسجد بالعاصمة السعودية الرياض.. وهذا ما فعلته السلطات قوة أمنية تقتحم مقر إذاعة اثير عدن وتنهب محتوياتها والإذاعة تصدر بيان ! تعيين فدعق مديرا لأمن المخا بتعز

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

والد الطفل الإنجليزي النازق يعلق على تصرف محمد صلاح (صور)

والد الطفل الإنجليزي النازق يعلق على تصرف محمد صلاح (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-08-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
تلقى النجم المصري محمد صلاح رسالة شكر من والد الطفل الإنجليزي، الذي ساعده نجم ليفربول أثناء تعرضه للضرب من قبل مجموعة من مشجعي فريق مانشستر يونايتد لكرة القدم.
 
وكتب والد الطفل "تغريدة" عبر حسابه على موقع "تويتر" جاء فيها: "شكرا لك على عودتك للاطمئنان على أبنائي بعد ما حدث.. طفلي يحبك كثيرا، وألمه ذهب مباشرة بعد أن عدت وقمت بعناقه، أنت رجل عظيم".
 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم المصري، وهو مع طفل صغير يرتدي قميص "الريدز" وتسيل الدماء من أنفه.
 
ونشر حساب باسم "جو كوبر"، على "تويتر"، صورة لصلاح مع الطفل، حيث قام اللاعب المصري بطمأنة الطفل الذي تعرض للضرب المبرح من قبل مجموعة أطفال بسبب الاختلاف على المباراة.
 
وأشارت تقارير صحفية إلى أن مشجع ليفربول الصغير تشاجر مع مجموعة من الأطفال من مشجعي مانشستر يونايتد، وتعرض للضرب المبرح من قبلهم، لكن لحسن حظه، كان محمد صلاح يمر بسيارته من هناك في تلك اللحظة.
 
وأوضحت التقارير، أن النجم المصري توقف وقام بإبعاد الأطفال عن طفل ليفربول، قبل أن يلتقط صورة معه، ووقع له على قميصه ووعده بمقابلة أخرى.
 

Total time: 0.1618