آخر الأخبار :
بعد يوم من وصول الميسري.. هاني بن بريك يصل إلى القاهرة .. والسبب ! صدور توجيهات جديدة من محافظ شبوة اليمنيين على رأس القائمة المفضلة لزواج السعوديات (ارقام) الكشف عن ثاني اكبر مشروع في العالم.. خزانات استراتيجية هائلة تحت الارض تحت خمس مدن سعودية (صور) رئيس شركة ارامكو السعودية يكشف عن مقدار توقف انتاج النفط والضرر في الشركة (ارقام) شاهد بالفيديو.. الزيارة التي جننت الاتراك.. وامير سعودي يعلق (تقرير) سناتور جمهوري مقرب من ترامب يدعو يدعو إلى ضرب مصافي النفط الإيرانية بالمثل قال ليس هناك دليل على أن الهجوم جاء من اليمن.. الخارجية الأمريكية تحمل إيران مسؤولية الهجوم على ارامكو السعودية هذا ما قاله ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان بعد استهداف شركة ارامكو السعودية نص تصريح قرقاش بشأن استهداف شركة ارامكو السعودية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فضيحة بجلاجل في عدن.. نهب اجهزة كمبيوتر شؤون الأفراد بوزارة الدفاع والتي تحوي قاعدة بيانات الوزارة

فضيحة بجلاجل في عدن.. نهب اجهزة كمبيوتر شؤون الأفراد بوزارة الدفاع والتي تحوي قاعدة بيانات الوزارة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-08-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
علق ناطق المنطقة العسكرية الرابعة الإعلامي محمد النقيب على حادثة اقتحام منزل العميد الخضر المزنبر مدير دائرة شؤون الأفراد بوزارة الدفاع ونهب محتوياته بما فيها نهب أجهزة الكمبيوتر الخاصة به والتي تحتوي على بيانات قاعدة البيانات لوزارة الدفاع، بقوله ان الاسف لا يزيل سواد الوجه.
 
وقال الإعلامي محمد النقيب في منشور على حسابه بفيسبوك بحسب ما رصده محرر "اخبار الساعة" ما يلي نصه: 
 
الاسف لا يزيل سواد الوجه
 
من بين القيادات التي تشرفت بالكتابة عن وطنيتها وبوصفها نموذج للكادر القيادي النوعي كان العميد الخضر صالح مزمبر مدير دائرة شؤون الافراد بوزارة الدفاع، واعتقد ان من يعرفه سيضرب يده على رأسه وهو يقرأ اسفي وادانتي لما تعرض له منزله من اقتحام ونهب سيارته وطقمه وسلاح مرافقيه والاهم نهب اجهزة الكمبيوتر الخاصة به والتي تحتوي على بيانات قاعدة البيانات لوزارة الدفاع.
 
إن من اقترف هذه الجريمة قد وضعنا في موقف محرج ومخزي امام رجل لم يقف يوما ضد إرادة شعبنا الجنوبي ، قائد نزيه وجامع لكل الناس في خدمته، متفاعل مع كل مستجد جنوبي بضمير الوطنية الجنوبية ويدرك الكثير من قادتنا ذلك ولا اعتقد انهم قد تناسوا تعاونه اللا محدود في ترقيم وتجنيد هذا الكم من شباب المقاومة الجنوبية كإستحقاق ودون تمييز او إنتقاء رغم التوجيهات الفوقية الاخونجية بحرمان هذا اللواء او تلك المنطقة
 
وحتى لا ينسى هؤلاء القادة نذكرهم بلجان التحقيق التي صدرت بقرارات من مكتب القائد الاعلى وليس من القائد الاعلى نفسه او بالاصح ممن ترأسوها مدير المكتب العقيلي وابراهيم حيدان للتحقيق مع العميد الخضر مزمبر لا ليش سوى انه تجاوز توجيهات الحرمان التام للالوية المحسوبة على المجلس الانتقالي وخاصة الحزام الامني والاسناد والدعم .
 
الاسف لا يزيل سواد الوجه .. تحركوا لإعادة الاعتبار

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1689