آخر الأخبار :
اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فضيحة بجلاجل في عدن.. نهب اجهزة كمبيوتر شؤون الأفراد بوزارة الدفاع والتي تحوي قاعدة بيانات الوزارة

فضيحة بجلاجل في عدن.. نهب اجهزة كمبيوتر شؤون الأفراد بوزارة الدفاع والتي تحوي قاعدة بيانات الوزارة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-08-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
علق ناطق المنطقة العسكرية الرابعة الإعلامي محمد النقيب على حادثة اقتحام منزل العميد الخضر المزنبر مدير دائرة شؤون الأفراد بوزارة الدفاع ونهب محتوياته بما فيها نهب أجهزة الكمبيوتر الخاصة به والتي تحتوي على بيانات قاعدة البيانات لوزارة الدفاع، بقوله ان الاسف لا يزيل سواد الوجه.
 
وقال الإعلامي محمد النقيب في منشور على حسابه بفيسبوك بحسب ما رصده محرر "اخبار الساعة" ما يلي نصه: 
 
الاسف لا يزيل سواد الوجه
 
من بين القيادات التي تشرفت بالكتابة عن وطنيتها وبوصفها نموذج للكادر القيادي النوعي كان العميد الخضر صالح مزمبر مدير دائرة شؤون الافراد بوزارة الدفاع، واعتقد ان من يعرفه سيضرب يده على رأسه وهو يقرأ اسفي وادانتي لما تعرض له منزله من اقتحام ونهب سيارته وطقمه وسلاح مرافقيه والاهم نهب اجهزة الكمبيوتر الخاصة به والتي تحتوي على بيانات قاعدة البيانات لوزارة الدفاع.
 
إن من اقترف هذه الجريمة قد وضعنا في موقف محرج ومخزي امام رجل لم يقف يوما ضد إرادة شعبنا الجنوبي ، قائد نزيه وجامع لكل الناس في خدمته، متفاعل مع كل مستجد جنوبي بضمير الوطنية الجنوبية ويدرك الكثير من قادتنا ذلك ولا اعتقد انهم قد تناسوا تعاونه اللا محدود في ترقيم وتجنيد هذا الكم من شباب المقاومة الجنوبية كإستحقاق ودون تمييز او إنتقاء رغم التوجيهات الفوقية الاخونجية بحرمان هذا اللواء او تلك المنطقة
 
وحتى لا ينسى هؤلاء القادة نذكرهم بلجان التحقيق التي صدرت بقرارات من مكتب القائد الاعلى وليس من القائد الاعلى نفسه او بالاصح ممن ترأسوها مدير المكتب العقيلي وابراهيم حيدان للتحقيق مع العميد الخضر مزمبر لا ليش سوى انه تجاوز توجيهات الحرمان التام للالوية المحسوبة على المجلس الانتقالي وخاصة الحزام الامني والاسناد والدعم .
 
الاسف لا يزيل سواد الوجه .. تحركوا لإعادة الاعتبار

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1493