آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إحصائية تكشف أسماء وزراء ومسؤولي الشرعية الذين نهبت منازلهم وحجم المنهوبات (الأسماء)

إحصائية تكشف أسماء وزراء ومسؤولي الشرعية الذين نهبت منازلهم وحجم المنهوبات (الأسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2019    | منذ: 10 أشهر مضت

كشفت أحصائية تم تداولها في وسائل الإعلام المختلفة أعدها ناشطون حقوقيون لانتهاكات حرمات البيوت واستحكام القوة المسلحة لأخذ سيارات القيادات والمسؤولين. بالقوة والتي أرتكبتها مليشيا ما يسمى بالمجلس الانتقالي المدعومة أماراتيا جراء انقلابها على الحكومة اليمنية الشرعية والمعترف بها دوليا ومؤسساتها بالعاصمة المؤقتة عدن.

وبين الكشف حصيلة المنازل التي تم أقنحامها والسيارات المنهوبة وممارسة أعمال النهب والسرقة من عناصر مليشيات ما يسمى بالانتقالي أما بشكل كامل او جزئي في حي ريمي ومديرية البريقا التابعة لقيادات من محافظة ابين وشبوة وتهامة بالإضافة الى بعض المواطنين الذين لا ناقة لهم او جمل سوى الاشتباه في ان منازلهم تتبع قيادات في الشرعية.

احمد الميسري نهب كامل

محمد مساعد الأمير نهب جزئي

عزي شريم نهبت سيارة والده

صادق عطية نهبت سيارته الشخصية

فراس اليافعي نهبت سيارته الشخصية

الخضر جديب نهب كامل

غسان العيسي نهب جزئي

أديب العيسي نهب جزئي

عيدروس العيسي نهب جزئي

علي ابوبكر عشال نهب كامل

الخضر مزمبر نهب جزئي

سامي السعيدي. نهب جزئي

محمد قدور نهب جزئي

رويس مجور نهب كامل

أسعد الحامد نهب كامل

أوس العود نهب جزئي

وحي أمان نهب جزئي

لؤي الزامكي. نهب كامل

إذاعة أثير عدن نهب جزئي

هادي الشعيبي. نهب جزئي

جمال الحاصل نهب جزئي

سعيد العماري. نهب جزئي

مهدي عبدالسلام نهب جزئي

علي مهدي نهب جزئي

جلال مقطع. نهب كامل

ابراهيم حيدان (العريش). نهب كامل

وأشارت الأحصائية المنشورة حتى ليلة 12 أغسطس 2019م إلى مدى التخوف الذي أصاب الأهالي والمجتمع العدني بالكامل جراء تلك التصرفات المليشياوية والتي تحاكي في تصرفاتها المليشيا الحوثية تماما.

هذا وما يزال الناشطون يتابعون حصر الانتهاكات التي ترتكبها مليشيا ما يسمى بالانتقالي وعمليات السلب والنهب للمنازل واقتحام حرمات البيوت واستحكام القوة وأخذ سيارات القيادات والمسؤولين عنوة وبالقوة وتواصل تلك الفرق رصد انتهاكات حقوق الانسان التي ترتكبها تلك المليشيا والاعتقالات والممارسات اللأخلاقية والمناطقية والعنصرية المقيتة لكل معارضيهم ومن خالفهم بالرأي ورمي الاتهامات جزافا واصدار الاحكام المسبقة لمن خالفهم تحت مبررات الخيانة العظمى.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0926