آخر الأخبار :
اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إحصائية تكشف أسماء وزراء ومسؤولي الشرعية الذين نهبت منازلهم وحجم المنهوبات (الأسماء)

إحصائية تكشف أسماء وزراء ومسؤولي الشرعية الذين نهبت منازلهم وحجم المنهوبات (الأسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت

كشفت أحصائية تم تداولها في وسائل الإعلام المختلفة أعدها ناشطون حقوقيون لانتهاكات حرمات البيوت واستحكام القوة المسلحة لأخذ سيارات القيادات والمسؤولين. بالقوة والتي أرتكبتها مليشيا ما يسمى بالمجلس الانتقالي المدعومة أماراتيا جراء انقلابها على الحكومة اليمنية الشرعية والمعترف بها دوليا ومؤسساتها بالعاصمة المؤقتة عدن.

وبين الكشف حصيلة المنازل التي تم أقنحامها والسيارات المنهوبة وممارسة أعمال النهب والسرقة من عناصر مليشيات ما يسمى بالانتقالي أما بشكل كامل او جزئي في حي ريمي ومديرية البريقا التابعة لقيادات من محافظة ابين وشبوة وتهامة بالإضافة الى بعض المواطنين الذين لا ناقة لهم او جمل سوى الاشتباه في ان منازلهم تتبع قيادات في الشرعية.

احمد الميسري نهب كامل

محمد مساعد الأمير نهب جزئي

عزي شريم نهبت سيارة والده

صادق عطية نهبت سيارته الشخصية

فراس اليافعي نهبت سيارته الشخصية

الخضر جديب نهب كامل

غسان العيسي نهب جزئي

أديب العيسي نهب جزئي

عيدروس العيسي نهب جزئي

علي ابوبكر عشال نهب كامل

الخضر مزمبر نهب جزئي

سامي السعيدي. نهب جزئي

محمد قدور نهب جزئي

رويس مجور نهب كامل

أسعد الحامد نهب كامل

أوس العود نهب جزئي

وحي أمان نهب جزئي

لؤي الزامكي. نهب كامل

إذاعة أثير عدن نهب جزئي

هادي الشعيبي. نهب جزئي

جمال الحاصل نهب جزئي

سعيد العماري. نهب جزئي

مهدي عبدالسلام نهب جزئي

علي مهدي نهب جزئي

جلال مقطع. نهب كامل

ابراهيم حيدان (العريش). نهب كامل

وأشارت الأحصائية المنشورة حتى ليلة 12 أغسطس 2019م إلى مدى التخوف الذي أصاب الأهالي والمجتمع العدني بالكامل جراء تلك التصرفات المليشياوية والتي تحاكي في تصرفاتها المليشيا الحوثية تماما.

هذا وما يزال الناشطون يتابعون حصر الانتهاكات التي ترتكبها مليشيا ما يسمى بالانتقالي وعمليات السلب والنهب للمنازل واقتحام حرمات البيوت واستحكام القوة وأخذ سيارات القيادات والمسؤولين عنوة وبالقوة وتواصل تلك الفرق رصد انتهاكات حقوق الانسان التي ترتكبها تلك المليشيا والاعتقالات والممارسات اللأخلاقية والمناطقية والعنصرية المقيتة لكل معارضيهم ومن خالفهم بالرأي ورمي الاتهامات جزافا واصدار الاحكام المسبقة لمن خالفهم تحت مبررات الخيانة العظمى.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.193