آخر الأخبار :
قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الميسري يظهر مجددا من قلب الرياض ولكن مع هذه الشخصية!

الميسري يظهر مجددا من قلب الرياض ولكن مع هذه الشخصية!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2019    | منذ: 7 أشهر مضت

تداول ناشطون في وسائل التواصل الاجتماعي ظهر اليوم الثلاثاء صورة جمعت نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية رئيس المؤتمر الشعبي العام الجنوبي احمد الميسري مع الاستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري بعاصمة المملكة العربية السعودية الرياض خلافا عن التكهنات بتواجده في مدينة جده .

وكانت معلومات جرى تداولها عن تواجد الوزير الميسري بجده مع قدوم وفد للانتقالي للمشاورات السياسية التي دعت لها المملكة العربية السعودية .

وعلمت عدن الغد ان هناك تحالفا جنوبيا واسعا يجري التشاور بشانه في مواجهة انفراد المجلس الانتقالي الجنوبي على السلطة في عدن بعد صراع دامي خلف قتلى وجرحى جنوبيين فضلا عن عمليات دهم لمنازل قيادات بالمقاومة الجنوبية ومعارضين سياسيين جنوبيين لخطوات الانتقالي المدعوم اماراتيا .

واظهرت فيديوهات عملية سلب ونهب لمنازل عدد كبير من قيادات الشرعية الجنوبيين بينهم احمد الميسري الذي غادر عدن بعد سقوطها على متن طائرة سعودية خاصة .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1989