آخر الأخبار :
في ضربة موجعة للانتقالي: الجيش يسيطر على ممحيط ومقر الانتقالي في شبوة الحوثيون يعلنون اسهداف خميس مشيط.. والتحالف يرد اعلان هام وبيان رسمي من الانتقالي بوقف المعركة في شبوة مسلحون يغتالون مواطنا في السيخ عثمان بعدن بن بريك يتحدث عن مباراة في شبوة ويقول انها لم تنتهي بعد ! كاتب سعودي.. المغردون الإماراتيون كبيرهم وصغيرهم يريدون ان يخلعوا الرئيس هادي شاهد فيديو قوة المعارك (وجها لوجه) التي شهدتها منطقة نهم بصنعاء، وتحرير آخر قمة من سلسلة جبال البياض كاتب سعودي يحذر من مواجهة الحلفاء.. قد تفجرها طلقة واحدة عاجل: عودة الاشتباكات بقوة في عتق بشبوة قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح تسيطر على أهم معسكرات الساحل الغربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مصري يرتكب جريمة مروعة بحق ابنته وعشيقها بعد ضبطهما بوضع مخل

مصري يرتكب جريمة مروعة بحق ابنته وعشيقها بعد ضبطهما بوضع مخل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
قتل أب مصري ابنته وعشيقها، مستخدمًا سكين المطبخ، بعدما ضبطهما في وضع مخل داخل غرفة النوم الخاصة بها في المنزل ليلاً، ليرقدا جثة هامدة غارقين في الدماء.
ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام مصرية فقد تلقى قسم شرطة دمنهور بمحافظة البحيرة، بلاغًا يفيد بمقتل الفتاة وعشيقها على يد والدها، لينتقل رجال الأمن إلى مقر الواقعة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
 
وتبين من المعاينة والتحريات أن الأب المتهم شعر بحركة غريبة داخل غرفة نوم ابنته ليلاً، ليقوم بفتح الباب ويجد ابنته في أحضان عشيقها يمارسان الجنس سويًا.
وقال الأب المتهم إنه أحضر سكينًا من المطبخ قبل أن يفتح باب الغرفة، تحسبًا لوجود شخص غريب أو لص داخل المنزل، إلا أنه فوجئ بأن الحركة صادرة من غرفة ابنته، ومن ثم فتحها عنوة ليجدها في أحضان عشيقها.
وأظهرت التحقيقات أن الفتاة استدرجت عشيقها إلى الشقة ليلاً، مستغلة نوم والدها وأشقائها مبكرًا، ليتم القبض على الأب المتهم ونجليه، بعد أن أظهرت المعاينة احتمالية مشاركة نجلي المتهم في الجريمة.
وأحالت النيابة العامة الجثتين إلى الطب الشرعي، لإعداد تقرير طبي بشأنهما، قبل التصريح بالدفن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.27