آخر الأخبار :
في ضربة موجعة للانتقالي: الجيش يسيطر على ممحيط ومقر الانتقالي في شبوة الحوثيون يعلنون اسهداف خميس مشيط.. والتحالف يرد اعلان هام وبيان رسمي من الانتقالي بوقف المعركة في شبوة مسلحون يغتالون مواطنا في السيخ عثمان بعدن بن بريك يتحدث عن مباراة في شبوة ويقول انها لم تنتهي بعد ! كاتب سعودي.. المغردون الإماراتيون كبيرهم وصغيرهم يريدون ان يخلعوا الرئيس هادي شاهد فيديو قوة المعارك (وجها لوجه) التي شهدتها منطقة نهم بصنعاء، وتحرير آخر قمة من سلسلة جبال البياض كاتب سعودي يحذر من مواجهة الحلفاء.. قد تفجرها طلقة واحدة عاجل: عودة الاشتباكات بقوة في عتق بشبوة قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح تسيطر على أهم معسكرات الساحل الغربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

صورة رجل أمن سعودي تغزو مواقع التواصل الاجتماعي وتجوب الإنترنت حول العالم وترشح لنيل جائزة

صورة رجل أمن سعودي تغزو مواقع التواصل الاجتماعي وتجوب الإنترنت حول العالم وترشح لنيل جائزة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
جابت أرجاء الفضاء الإلكتروني حول العالم صورة رجل أمن سعودي ساعد حاجا طاعنا في السن أرهقه التعب، في مواصلة المشي والتنقل بين المشاعر المقدسة حين أدائه مناسك الحج.
 
ولم يفكر رجل الأمن السعودي لبرهة فيما سيقدمه من خدمات للحاج المسن الذي تاه عن جماعته، حيث حمله على ذراعيه بابتسامة عكست إنسانيته ونبل أخلاقه الرفيعة في خدمة ضيوف الرحمن.
 
وفي هذا الصدد، قال ملتقط الصورة المصور الفوتوغرافي سعود المسيهيج، في تصريح لـ "الخليج 365"، إنه التقطتها يوم عرفة.
 
وأضاف المسيهيج أنه شارك بالحج أكثر من مرة، وأنه مهتم بالصور العسكرية، مشيرا إلى أن صورة هذا الموسم حققت رواجا كبيرا في شبكات التواصل، لأنها تحمل كل معاني الأخلاق والتعامل الراقي مع الحجاج.
 
ورُشحت الصورة للفوز بجائزة مكة للإعلام فرع الصور الفوتوغرافية المميزة لهذا الموسم.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2373