آخر الأخبار :
ارتفاع عدد حالات الإصابات بفيروس كورونا في الكويت لـ43 وفي البحرين لـ33 ومعظم الحالات قادمة من إيران. تشاهد بالعين المجردة.. الكشف عن ظاهرة فلكية ستحدث مساء اليوم شاهد جانب من ضراوة المعركة الشرسة التي تدور بين القوات الحكومية والحوثيين في جبهة المحزمات بالجوف ما حدث كان عكس المتوقع .. مدرعة تركية تطارد دبابة روسية على الطريقة الهوليودية في ريف إدلب حصيلة "كورونا" الإصابات اليومية عبر العالم تزيد عنها في الصين! كيف تحمي نفسك من «كورونا».. و3 خطوات للتعامل إذا ظهرت الأعراض وزير الخارجية الأمريكي: خامنئي يواصل الكذب على شعبه بدلًا من تحمل المسؤولية رسميا.. السعودية تعلن ايقاف العمرة والزيارات مؤقتا وبشكل تام الى المملكة عاجل: الاعلان عن الغاء تأشيرات العمرة وقف الزيارات الى السعودية... لهذا السبب ! حادث مروري مروع في البيضاء يسفر عن مقتل 4 اشخاص.. صور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو.. سطو مسلح على بقالة في حي الخزامة في الخرج بالمملكة، شاهد ماذا حدث للعامل !

بالفيديو.. سطو مسلح على بقالة في حي الخزامة في الخرج بالمملكة، شاهد ماذا حدث للعامل !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
تداول مواطنون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر عملية سطو مسلح بخنجر ومفتاح عجل قام بها شخصين ملثمين على بقالة تموينات بحي الخزامي في منطقة الخرج بالمملكة وذلك في تمام الساعة 11 من صباح اليوم الثلاثاء، ونتج عنها إصابة عامل البقالة بجروح بليغة في الرأس استدعت نقله إلى المستشفى لإجراء اللازم.
 
وفي التفاصيل التي يرويها أحد شهود العيان فإن اللصين بعد ان اوقفا مركبتيهما "النترا" بيضاء اللون أمام البقالة خرجا منها حاملين سكين ومفتاح العجل ودخلا محل التموينات وقاما بتهديد العامل بالحصول على مبالغ مالية إلا أنه بادر بمقاومتهما والدخول معهما في عراك نتج عنه إصابة العامل بجروح بليغة في الرأس استدعت نقله إلى المستشفى وعمل الغرز اللازمة لايقاف النزيف.
 
كما اظهر مقطع الفيديو تناثر الدماء داخل المحل جراء العراك الذي حدث بينهم كما ابان المقطع وجود أحد الاطفال كان قد هرب من الموقع بعد ان شعر بالخوف.
 

المصدر: تويتر "فيديوهات ورابط الاحداث".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1678