آخر الأخبار :
كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بالفيديو.. سطو مسلح على بقالة في حي الخزامة في الخرج بالمملكة، شاهد ماذا حدث للعامل !

بالفيديو.. سطو مسلح على بقالة في حي الخزامة في الخرج بالمملكة، شاهد ماذا حدث للعامل !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
تداول مواطنون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر عملية سطو مسلح بخنجر ومفتاح عجل قام بها شخصين ملثمين على بقالة تموينات بحي الخزامي في منطقة الخرج بالمملكة وذلك في تمام الساعة 11 من صباح اليوم الثلاثاء، ونتج عنها إصابة عامل البقالة بجروح بليغة في الرأس استدعت نقله إلى المستشفى لإجراء اللازم.
 
وفي التفاصيل التي يرويها أحد شهود العيان فإن اللصين بعد ان اوقفا مركبتيهما "النترا" بيضاء اللون أمام البقالة خرجا منها حاملين سكين ومفتاح العجل ودخلا محل التموينات وقاما بتهديد العامل بالحصول على مبالغ مالية إلا أنه بادر بمقاومتهما والدخول معهما في عراك نتج عنه إصابة العامل بجروح بليغة في الرأس استدعت نقله إلى المستشفى وعمل الغرز اللازمة لايقاف النزيف.
 
كما اظهر مقطع الفيديو تناثر الدماء داخل المحل جراء العراك الذي حدث بينهم كما ابان المقطع وجود أحد الاطفال كان قد هرب من الموقع بعد ان شعر بالخوف.
 

المصدر: تويتر "فيديوهات ورابط الاحداث".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.051