آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي مواجهات عنيفة في سنحان بصنعاء بعد احياء ذكرى مقتل الرئيس السابق صالح تصريح خطير من نجل صالح .. بشأن الاحداث !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو.. سطو مسلح على بقالة في حي الخزامة في الخرج بالمملكة، شاهد ماذا حدث للعامل !

بالفيديو.. سطو مسلح على بقالة في حي الخزامة في الخرج بالمملكة، شاهد ماذا حدث للعامل !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
تداول مواطنون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر عملية سطو مسلح بخنجر ومفتاح عجل قام بها شخصين ملثمين على بقالة تموينات بحي الخزامي في منطقة الخرج بالمملكة وذلك في تمام الساعة 11 من صباح اليوم الثلاثاء، ونتج عنها إصابة عامل البقالة بجروح بليغة في الرأس استدعت نقله إلى المستشفى لإجراء اللازم.
 
وفي التفاصيل التي يرويها أحد شهود العيان فإن اللصين بعد ان اوقفا مركبتيهما "النترا" بيضاء اللون أمام البقالة خرجا منها حاملين سكين ومفتاح العجل ودخلا محل التموينات وقاما بتهديد العامل بالحصول على مبالغ مالية إلا أنه بادر بمقاومتهما والدخول معهما في عراك نتج عنه إصابة العامل بجروح بليغة في الرأس استدعت نقله إلى المستشفى وعمل الغرز اللازمة لايقاف النزيف.
 
كما اظهر مقطع الفيديو تناثر الدماء داخل المحل جراء العراك الذي حدث بينهم كما ابان المقطع وجود أحد الاطفال كان قد هرب من الموقع بعد ان شعر بالخوف.
 

المصدر: تويتر "فيديوهات ورابط الاحداث".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1531