آخر الأخبار :
قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طارق صالح يلتقي أبناء موزع والوازعية وذباب ويصفهم بقبائل طوق الساحل الغربي.. وينبههم إلى شئ هام

طارق صالح يلتقي أبناء موزع والوازعية وذباب ويصفهم بقبائل طوق الساحل الغربي.. وينبههم إلى شئ هام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
قال العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية، عضو قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي، اليوم الثلاثاء، أن أبناء مديريات موزع والوازعية وذباب هم "طوق الساحل الغربي وحماته"، مطالبا الجميع بالتعاون لحمايته من الإرهاب بما فيه الحوثي.
 
وفي لقائه بمدراء المديريات الثلاث وأعيانها ووجهائها اليوم الثلاثاء قال العميد طارق محمد عبدالله صالح إن معركتنا لاستعادة الجمهورية اليمنية وعاصمتها صنعاء، تتطلب جهود الجميع وتعاون الجميع، حاثاً على مراقبة أي تحركات لعيون وأدوات الحوثي في هذه المناطق واقتلاعها.
 
مضيفا يجب أن يُقطع دابر كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المناطق المحررة والتعاون مع الكهنوت الحوثي.
 
وخاطب الحاضرين بالقول: "نحن جنودكم وجيشكم فكونوا سندا لنا لا تتركوا أي أثر له بينكم".
 
وعن الصراعات الحزبية قال العميد طارق: "نحن في حرب والأحزاب عليها أن تترك صراعاتها إلى وقت الانتخابات بعد استعادة الدولة؛ أما الآن أتمنى أن تعملوا على مراقبة أي محاولات لإشعال فتن حزبية، ونتعاون على إخمادها".
 
وقال: "القوات المشتركة اليوم تنسق تنسيقا عاليا للحفاظ على أمن واستقرار المناطق المحررة ولتحرير ما تبقى، وبالمقابل هناك من يحاول خلق الفتن ونشر أخبار مضللة".
 
وناقش المجتمعون احتياجات المديريات، متمنين توفير متطلبات أساسية لاستعادة دور أجهزة الدولة في هذه المديريات.
 
وينفذ العميد طارق صالح زيارات عيدية الى عدد من مديريات الساحل الغربي.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1759