آخر الأخبار :
في ضربة موجعة للانتقالي: الجيش يسيطر على ممحيط ومقر الانتقالي في شبوة الحوثيون يعلنون اسهداف خميس مشيط.. والتحالف يرد اعلان هام وبيان رسمي من الانتقالي بوقف المعركة في شبوة مسلحون يغتالون مواطنا في السيخ عثمان بعدن بن بريك يتحدث عن مباراة في شبوة ويقول انها لم تنتهي بعد ! كاتب سعودي.. المغردون الإماراتيون كبيرهم وصغيرهم يريدون ان يخلعوا الرئيس هادي شاهد فيديو قوة المعارك (وجها لوجه) التي شهدتها منطقة نهم بصنعاء، وتحرير آخر قمة من سلسلة جبال البياض كاتب سعودي يحذر من مواجهة الحلفاء.. قد تفجرها طلقة واحدة عاجل: عودة الاشتباكات بقوة في عتق بشبوة قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح تسيطر على أهم معسكرات الساحل الغربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تناول الفواكه مباشرة بعد وجبة الطعام يعمل على امتلاء المعدة بالهواء (أشياء يجب تجنبها بعد الأكل!)

تناول الفواكه مباشرة بعد وجبة الطعام يعمل على امتلاء المعدة بالهواء (أشياء يجب تجنبها بعد الأكل!)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-08-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت

قد تفعل تصرف بكل تلقائية ولكنه في الحقيقة يضر بصحتك، فتعرف على عادات خاطئة قد تفعلها بعد تناولك الوجبات ، احذر منها من الآن:

1ـ لا تدخن: فلقد أكدت الدراسات أن تدخين سيجارة واحدة بعد تناول الطعام يعادل تدخين عشر سجائر مما يعني فرصة الإصابة بالسرطان أصبحت أكبر.

2ـ لا تتناول الفواكه مباشرة بعد وجبة الطعام: لأن ذلك يعمل على امتلاء المعدة بالهواء، لذلك لا تأكل الفواكه إلا بعد ساعتين من تناول الطعام أو ساعة قبل تناوله.

3ـ لا تشرب الشاي: لأن ورق الشاي يحتوي على كمية كبيرة من الحوامض والتي بدورها تصعب من عملية هضم البروتينات.

4 – لا تفك حزامك بعد الأكل: لأن ذلك يؤدي بسهولة إلى تجمع الدهون في منطقة الخصر وتراكمها.

5ـ لا تستحم: لأن الاستحمام بعد الأكل سيؤدي إلى زيادة تدفق الدم لليدين والأرجل والمنطقة المحيطة بالمعدة مما يسبب بطئاً في عملية الهضم.

6ـ معظم الناس ينصحون دائماً بالمشي بعد كل وجبة، وأن المشي سيجعلك تعيش 99 سنة، وفي الحقيقة أن هذا ليس صحيحاً لأن المشي سوف يرهق جهازك الهضمي مما يؤدي إلى عدم مقدرته على استخلاص المغذيات الموجودة في الطعام.

7ـ لا تنم مباشرة: لأن الطعام الذي تناولته لن يهضم بشكل جيد وذلك يزيد من نسبة الحموضة وحدوث التهابات داخل الأمعاء.

المصدر: كل يوم معلومة طيبة

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.166