آخر الأخبار :
قيادي جنوبي يتوعد القوات الحكومية.. لن نترك الثأر لما حدث في عتق بعد خسارتهم الثقيلة في عتق بشبوة.. قوات النخبة الشبوانية تصدر بيان تهديد ووعيد (النص) اندلاع اشتباكات في العود بإب بين مسلحين قبليين وحوثيين قاموا بمداهمة المنازل ضاحي خلفان: هناك ضربة كبيرة قادمة للإخوان الدولار يرتفع مع تصاعد الحرب بين الشرعية والانتقالي (اسعار الصرف السبت 24 اغسطس 2019م) الكشف عن الاهمية الاستراتيجية والعسكرية لمعسكر «ثماد» الذي سقط بيد الشرعية في عتق قيادي رفيع بالانتقالي يعترف بسقوط عتق بيد الشرعية قوات الشرعية تحكم سيطرتها على معسكرات النخبة في شبوة ونقاط اخرى (تفاصيل) العرب اللندنية: معركة شبوة تحدد مصير علي محسن الأحمر كوريا الشمالية تطلق "صاروخين بالستيين قصيري المدى" في البحر (سيول)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مدير التوجيه المعنوي يقول ان لقاءاتهم بقيادة المجلس الانتقالي كانت ايجابية ومثمرة جدا

مدير التوجيه المعنوي يقول ان لقاءاتهم بقيادة المجلس الانتقالي كانت ايجابية ومثمرة جدا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-08-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت

قال مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة والمقاومة الجنوبية العميد الركن علي منصور الوليدي الذي يقوم بجهود وطنية كبيرة ورفاقه في لجنة التهدئة .. قال ان ما توصلنا اليه من تفاهمات مشتركة مع اخواننا في قيادة المجلس الانتقالي عقب الاحداث الاخيرة المؤسفة .. قد حققت نجاحات كبيرة .. اهمها :-

- التاكيد على ان ما جرى لا يمثل ولا يعني انقلابا عسكريا على شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي .. كما تروج له بعض دوائر الاعلام المعادية التي تستهدف اثارة الفتنة الجنوبية الجنوبية.

مؤكدا انه تم الاتفاق على تشكيل لجنة عسكرية مهمتها اعادة تطبيع العمل ومعالجة الاوضاع على مستوى وحدات ومعسكرات القوات المسلحة التي شهدت تداعيات ومواجهات قتالية مؤسفة .. تعنى بترتيب وعودة جميع العسكريين الى وظائفهم واعمالهم .. وممارسة مهامهم وعملهم ونيل كافة حقوقهم المكتسبة واداء واجباتهم الوطنية.

برئاسة اللواء الركن/ محمد هيثم قاسم نائب رئيس هيئة الاركان العامة السابق ، وعضوية كل من اللواء الركن / صالح علي زنقل رئيس هيئة العسكريين الوطنية العلياء ، والعميد الركن / ناصر علي الحربي مدير دائرة التخطيط والنظم ، والعميد الركن/ ناصر عبدالرب ناصر علي مدير دائرة الاستطلاع العسكري.

وتكليف اللواء الركن/ صالح علي حسن بالاشراف على قيادة مسرح العمليات المشتركة وتوحيد مركز القيادة والسيطرة المشتركة وتنظيم التعاون العملياتي بين وحدات القوات المسلحة وقوات الحزام الامني والمقاومة الجنوبية والتواصل والتنسيق مع قيادة قوات التحالف العربي المشاركة في عاصفة الحزم.

مبينا ان سلسة من اللقاءات قد عقدت خلال الايام الماضية بين قيادة المجلس الانتقالي وقادة ومدراء وحدات القوات المسلحة التي وصفها بانها كانت مثمرة جدا وايجابية ناجحة ، من شأنها ان تعزر من حضورنا التفاوضي في لقاء الرياض المرتقب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2099