آخر الأخبار :
اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

إستمرار تراجع الليرة التركية

إستمرار تراجع الليرة التركية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-08-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
واصلت العملة التركية الأربعاء تراجعها، فيما يتواصل حذر المستثمرين تجاه الأسواق الناشئة بعد هبوط البيزو الأرجنتيني لمستويات متدنية قياسية مقابل الدولار.
ي
وجرى تداول العملة التركية، بحلول الساعة 10:47 بتوقيت موسكو، عند 5.5926 ليرة للدولار، بعدما كانت قد أغلقت الجلسة التي قبلها عند 5.5654 ليرة للدولار.
 
شاهد رسم بياني يظهر تراجع العملة التركية أمام الدولار خلال الأيام الماضية.
 
إستمرار تراجع الليرة التركية
وفي الوقت الحالي، تسلط الأضواء على الأرجنتين في سوق العملات العالمية بعد الانتصار الذي أحرزه زعيم المعارضة ألبرتو فرنانديز الذي ينتمي إلى يسار الوسط في الانتخابات التمهيدية التي أجريت الأحد الماضي، مما أثار مخاوف بأنه قد يتراجع عن جدول أعمال الرئيس موريسيو ماكري الداعم للشركات، إذا فاز في الانتخابات الرئاسية التي تجري في أكتوبر.
 
وتسببت النتائج في صدمة بالأسواق أمس الثلاثاء، ما أدى إلى تراجع البيزو بنسبة 30% إلى مستويات متدنية قياسية قبل أن يتعافى قليلا.
 
المصدر: "رويترز"
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2033