آخر الأخبار :
نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها ! كاميرا المراقبة رصدت الواقعة.. شاهد ما حدث لطفل أشعل النار في بئر صرف صحي مقتل قيادي حوثي وأربعة من مرافقيه في تعز ضاحي خلفان: كل القادة العرب باستثناء 4 فقط لا يمتلكون استراتيجيات مستقبلية الارصاد يحذر المواطنين.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم مصدر امني في عدن يكشف حقيقة مقتل إمام مسجد بالممدارة جريمة اغتيال جديدة في عدن قبل قليل انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤول حكومي: لا حوار إلا بعد انسحاب مسلحي الانتقالي من المواقع المحتلة

مسؤول حكومي: لا حوار إلا بعد انسحاب مسلحي الانتقالي من المواقع المحتلة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-08-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
أكد نائب وزير الخارجية محمد الحضرمي، أنه من الضروري أولاً أن يتم الالتزام بما ورد في بيان تحالف دعم الشرعية في اليمن الصادر بتاريخ 10 أغسطس 2019 والذي طالب بضرورة انسحاب المجاميع المسلحة التابعة للمجلس الانتقالي، من المواقع التي استولوا عليها خلال الأيام الماضية، وذلك قبل الدخول في أي حوار.
 
وجدد الحضرمي، ترحيب الحكومة اليمنية بدعوة المملكة العربية السعودية الشقيقة لعقد اجتماع تستضيفه، للوقوف أمام ما ترتب عليه التمرد الانقلابي للمجلس الانتقالي على مؤسسات الشرعية في العاصمة المؤقتة عدن.
 
كما وأكد نائب وزير الخارجية، على ضرورة أن يتم تسليم السلاح الذي تم أخذه نتيجة لهذا التمرد الانقلابي، وضرورة عودة قوات الحكومة الشرعية لتلك المواقع.
 
وقال الحضرمي، وفق ما نشرته وكالة الأنباء الرسمية سبأ، "يتوجب ايضا إيقاف كافة الانتهاكات بحق المواطنين الأبرياء، والقيادات العسكرية، والأمنية، والمدنية، في كافة مناطق سيطرتهم، بما فيها محافظتي عدن ولحج".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.5259