آخر الأخبار :
الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟ حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مسؤول حكومي: لا حوار إلا بعد انسحاب مسلحي الانتقالي من المواقع المحتلة

مسؤول حكومي: لا حوار إلا بعد انسحاب مسلحي الانتقالي من المواقع المحتلة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-08-2019    | منذ: 12 أشهر مضت
أكد نائب وزير الخارجية محمد الحضرمي، أنه من الضروري أولاً أن يتم الالتزام بما ورد في بيان تحالف دعم الشرعية في اليمن الصادر بتاريخ 10 أغسطس 2019 والذي طالب بضرورة انسحاب المجاميع المسلحة التابعة للمجلس الانتقالي، من المواقع التي استولوا عليها خلال الأيام الماضية، وذلك قبل الدخول في أي حوار.
 
وجدد الحضرمي، ترحيب الحكومة اليمنية بدعوة المملكة العربية السعودية الشقيقة لعقد اجتماع تستضيفه، للوقوف أمام ما ترتب عليه التمرد الانقلابي للمجلس الانتقالي على مؤسسات الشرعية في العاصمة المؤقتة عدن.
 
كما وأكد نائب وزير الخارجية، على ضرورة أن يتم تسليم السلاح الذي تم أخذه نتيجة لهذا التمرد الانقلابي، وضرورة عودة قوات الحكومة الشرعية لتلك المواقع.
 
وقال الحضرمي، وفق ما نشرته وكالة الأنباء الرسمية سبأ، "يتوجب ايضا إيقاف كافة الانتهاكات بحق المواطنين الأبرياء، والقيادات العسكرية، والأمنية، والمدنية، في كافة مناطق سيطرتهم، بما فيها محافظتي عدن ولحج".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0868