آخر الأخبار :
جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤول حكومي: لا حوار إلا بعد انسحاب مسلحي الانتقالي من المواقع المحتلة

مسؤول حكومي: لا حوار إلا بعد انسحاب مسلحي الانتقالي من المواقع المحتلة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-08-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
أكد نائب وزير الخارجية محمد الحضرمي، أنه من الضروري أولاً أن يتم الالتزام بما ورد في بيان تحالف دعم الشرعية في اليمن الصادر بتاريخ 10 أغسطس 2019 والذي طالب بضرورة انسحاب المجاميع المسلحة التابعة للمجلس الانتقالي، من المواقع التي استولوا عليها خلال الأيام الماضية، وذلك قبل الدخول في أي حوار.
 
وجدد الحضرمي، ترحيب الحكومة اليمنية بدعوة المملكة العربية السعودية الشقيقة لعقد اجتماع تستضيفه، للوقوف أمام ما ترتب عليه التمرد الانقلابي للمجلس الانتقالي على مؤسسات الشرعية في العاصمة المؤقتة عدن.
 
كما وأكد نائب وزير الخارجية، على ضرورة أن يتم تسليم السلاح الذي تم أخذه نتيجة لهذا التمرد الانقلابي، وضرورة عودة قوات الحكومة الشرعية لتلك المواقع.
 
وقال الحضرمي، وفق ما نشرته وكالة الأنباء الرسمية سبأ، "يتوجب ايضا إيقاف كافة الانتهاكات بحق المواطنين الأبرياء، والقيادات العسكرية، والأمنية، والمدنية، في كافة مناطق سيطرتهم، بما فيها محافظتي عدن ولحج".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2689