آخر الأخبار :
شعرت بصداع وذهبت لتنام.. ثم اكتشفوا موتها في الصباح.. والسبب ! اندلاع اشتباكات في لحج بين قبائل الصبيحة والحزام الأمني ملك يهدي زوجاته الـ 14 أسطولا من سيارات "رولز رويس" ويستفز شعبه (فيديو) إسرائيل تعلن انتهاء عملية "الحزام الأسود" في قطاع غزة هذه حقيقة صورة اللقاء بين محمد بن سلمان ووزيرين إماراتي وقطري ارتفاع حصيلة ضحايا الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 34 قتيلا و111 جريحا نجاح صفقة تبادل اسرى بين الحوثيين والقوات المشتركة في الساحل الغربي اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كيف علق وزير إماراتي على لقاء الحوثيين بخامنئي؟

كيف علق وزير إماراتي على لقاء الحوثيين بخامنئي؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-08-2019    | منذ: 3 أشهر مضت

اعتبر وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي الدكتور أنور قرقاش، الاربعاء، أن اللقاء الذي جمع قيادات حوثية بالمرشد الأعلى في إيران علي خامنئي، دليل يثبت أن الحوثيين يعملون كوكلاء لإيران.

وكتب قرقاش في تغريدة على صفحته بموقع التدوين المصغر “تويتر” إنه “لطالما بحثنا عن تسمية مناسبة للعلاقات بين الحوثيين وإيران، وهو ما أصبح أكثر وضوحا بعد لقاء قيادتهم مع آية الله خامنئي.. بياناتهم أظهرت بوضوح ولاءهم لإيران كوكلاء، وهذا هو المصطلح الصحيح لعلاقاتهم”.

واتهم خامنئي، الثلاثاء، خلال استقباله المتحدث باسم مليشيا الحوثي، محمد عبد السلام، السعودية والإمارات بالسعي الى تقسيم اليمن، مشددا على ضرورة مواجهة مؤامراتهما ودعم وحدة اليمن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1277