آخر الأخبار :
ايطاليا تعلن عن تسجيل 760 حالة وفاة جديدة فرنسا تسجل 471 وفاة جديدة بفيروس كورونا صنعاء تعلن الاستحواذ المؤقت على فندق موفمبيك واستخدامه للحجر الصحي عاجل: وزارة الصحة بصنعاء تعلن رسمياً عن حالة اشتباه (عالية) بالكورونا ولم يتم تأكيدها المدينة المنورة اليوم تسجل أعلى معدل في الإصابات بعدوى فيروس كورونا وزير الإعلام بحكومة صنعاء ينفي وجود حالة إصابة بكورونا اسماء المتهمين الـ (32) الذين يجري محاكمتهم في عدن بتهمة الانقلاب على مؤسسات الدولة عاجل بالصور.. من هو المسؤول الذي اعلن وجود حالة كورونا بصنعاء ثم تراجع شركة النفط تعلن تخفيض سعر البنزين ليصل سعر الدبه إلى 3300 ريال الصحة السعودية تعلن تسجيل 5 وفيات جديدة و165 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كيف علق وزير إماراتي على لقاء الحوثيين بخامنئي؟

كيف علق وزير إماراتي على لقاء الحوثيين بخامنئي؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-08-2019    | منذ: 8 أشهر مضت

اعتبر وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي الدكتور أنور قرقاش، الاربعاء، أن اللقاء الذي جمع قيادات حوثية بالمرشد الأعلى في إيران علي خامنئي، دليل يثبت أن الحوثيين يعملون كوكلاء لإيران.

وكتب قرقاش في تغريدة على صفحته بموقع التدوين المصغر “تويتر” إنه “لطالما بحثنا عن تسمية مناسبة للعلاقات بين الحوثيين وإيران، وهو ما أصبح أكثر وضوحا بعد لقاء قيادتهم مع آية الله خامنئي.. بياناتهم أظهرت بوضوح ولاءهم لإيران كوكلاء، وهذا هو المصطلح الصحيح لعلاقاتهم”.

واتهم خامنئي، الثلاثاء، خلال استقباله المتحدث باسم مليشيا الحوثي، محمد عبد السلام، السعودية والإمارات بالسعي الى تقسيم اليمن، مشددا على ضرورة مواجهة مؤامراتهما ودعم وحدة اليمن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1379