آخر الأخبار :
رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل) اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعء وعدن السبت 4 يوليو 2020م الحكومة اليمنية تطالب مجلس الأمن بعقد جلسة لبحث قضية خزان النفط صافر (تفاصيل) حالة الطقس على المملكة خلال الساعات القادمة الريال الإيراني يسجل انهيارا تاريخيا جديدا في معاملات اليوم في السوق السوداء

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

كيف علق وزير إماراتي على لقاء الحوثيين بخامنئي؟

كيف علق وزير إماراتي على لقاء الحوثيين بخامنئي؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-08-2019    | منذ: 11 أشهر مضت

اعتبر وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي الدكتور أنور قرقاش، الاربعاء، أن اللقاء الذي جمع قيادات حوثية بالمرشد الأعلى في إيران علي خامنئي، دليل يثبت أن الحوثيين يعملون كوكلاء لإيران.

وكتب قرقاش في تغريدة على صفحته بموقع التدوين المصغر “تويتر” إنه “لطالما بحثنا عن تسمية مناسبة للعلاقات بين الحوثيين وإيران، وهو ما أصبح أكثر وضوحا بعد لقاء قيادتهم مع آية الله خامنئي.. بياناتهم أظهرت بوضوح ولاءهم لإيران كوكلاء، وهذا هو المصطلح الصحيح لعلاقاتهم”.

واتهم خامنئي، الثلاثاء، خلال استقباله المتحدث باسم مليشيا الحوثي، محمد عبد السلام، السعودية والإمارات بالسعي الى تقسيم اليمن، مشددا على ضرورة مواجهة مؤامراتهما ودعم وحدة اليمن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0965