آخر الأخبار :
مجلس الأمن يعقد جلسة خاصة حول ناقلة صافر النفطية غريفيث: الحوثيون سحبوا عائدات ميناء الحديدة مقاتل روسي يطبق الخناق على خصمه في جزيرة "القتال" رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا

أخبار الساعة » السياسية » دولية

وقوع حادث لطائرة كانت تنقل قوات أمريكية

وقوع حادث لطائرة كانت تنقل قوات أمريكية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-08-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
ذكرت قناة RTE التلفزيونية الأيرلندية أن مطار شانون الدولي في أيرلندا قد أوقف العمل بسبب حادث لطائرة شركة Omni Air International ، التي كانت تنقل القوات الأمريكية.
 
وقع الحادث، صباح يوم الخميس، قبيل مغادرة طائرة بوينغ 767-300. وفقا للقناة، لاحظ مراقبو الحركة الجوية أن معدات الهبوط اشتعلت فيها النيران عندما كانت الطائرة تتحرك على طول المدرج. أطفأت خدمات المطار النار، وتم إجلاء جميع الركاب وأفراد الطاقم بأمان.
 
وأكد المطار في حسابه الرسمي على تويتر وقوع الحادث. خدمات المطار "تعمل على إزالة الطائرة من مكان الحادث". وتم نصح جميع الركاب بالتحقق مسبقًا من معلومات مغادرة الرحلات.
 
 
ونقلت وسائل إعلام محلية عن شاهد عيان، قوله إنه رأى رغوة يتم رشها على أحد المحركات بعد إيقافها.
 
وقالت شركة Omni Air عبر "تويتر" إنها تشارك بالتحقيق في الحادث، مشيرة إلى أن التقارير الأولية تؤكد عدم وجود إصابات خطيرة للركاب أو الطاقم.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0637