آخر الأخبار :
يحدث الآن.. في غارات متبادلة، تركيا تقصف مواقع الجيش السوري وتسيطر على 3 دبابات! تصريحات هامة من وزارة الصحة البحرينية بشأن الحالات الجديدة من كورونا.. وايران بؤرة انتشار تعليمات سعودية هامة للمواطنين بشأن كورونا حريق يلتهم عمارة سكنية في جدة.. وهذا تفاصيل ما حدث! ارتفاع ضحايا كورونا في البحرين.. بعد اكتشاف 7 حالات جديدة شاهد بالصور.. هذا ما حدث اليوم في حي البليلي في الصافية بصنعاء واسفر عن مقتل 3 اشخاص جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي بارز في صفوفها (الاسم) بن بريك: نحن مع وحدة اليمن وسيادته على كل ترابه وصول 10 من نجوم WWE الى الرياض فيديو يوثق ظهور أعراض كورونا على نائب وزير الصحة الإيراني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

وقوع حادث لطائرة كانت تنقل قوات أمريكية

وقوع حادث لطائرة كانت تنقل قوات أمريكية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-08-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
ذكرت قناة RTE التلفزيونية الأيرلندية أن مطار شانون الدولي في أيرلندا قد أوقف العمل بسبب حادث لطائرة شركة Omni Air International ، التي كانت تنقل القوات الأمريكية.
 
وقع الحادث، صباح يوم الخميس، قبيل مغادرة طائرة بوينغ 767-300. وفقا للقناة، لاحظ مراقبو الحركة الجوية أن معدات الهبوط اشتعلت فيها النيران عندما كانت الطائرة تتحرك على طول المدرج. أطفأت خدمات المطار النار، وتم إجلاء جميع الركاب وأفراد الطاقم بأمان.
 
وأكد المطار في حسابه الرسمي على تويتر وقوع الحادث. خدمات المطار "تعمل على إزالة الطائرة من مكان الحادث". وتم نصح جميع الركاب بالتحقق مسبقًا من معلومات مغادرة الرحلات.
 
 
ونقلت وسائل إعلام محلية عن شاهد عيان، قوله إنه رأى رغوة يتم رشها على أحد المحركات بعد إيقافها.
 
وقالت شركة Omni Air عبر "تويتر" إنها تشارك بالتحقيق في الحادث، مشيرة إلى أن التقارير الأولية تؤكد عدم وجود إصابات خطيرة للركاب أو الطاقم.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2309