آخر الأخبار :
ترامب يعين أمريكية من أصول أردنية مستشارة للأمن الداخلي مرسوم عماني بتعديل النشيد الوطني وسائل إعلام: شركة أمريكية تطور لقاحا ضد فيروس كورونا لأول مرة في ووهان الصينية.. معدلات الشفاء من "كورونا" أكثر من الإصابات الجديدة تحذير شديد من اتباع نظام غذائي على النمط الغربي.. هذا ما سيحدث لك ! أول تعليق لمحافظ الجوف على استشهاد نجله صادق العكيمي (فيديو) دويد يكشف عن تطور خطير في الحديدة قرقاش يعلق على إجلاء الطلبة اليمنيين من الصين انفجار في عدن يسفر عن سقوط قتلى وجرحى اتصال مباشر من الرئيس هادي بمحافظ الجوف.. بعد مقتل نجله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثي: نراقب احداث عدن

الحوثي: نراقب احداث عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2019    | منذ: 6 أشهر مضت

أكد قيادي بارز في جماعة الحوثي أن الجماعة تتابع تطورات الأحداث في مدينة عدن وتدرس سيناريوهات محتملة قد يؤدي إليها التصعيد الحالي في أكبر مدن جنوب البلاد.

وكتب عضو المجلس السياسي الأعلى في الجماعة محمد علي الحوثي في تغريدة نشرها على حسابه في "تويتر" اليوم الخميس: "نراقب أحداث عدن وندرس ما يؤول الوضع إليه... ولكل حادث حديث إن شاء الله".

ويأتي ذلك تعليقا على مستجدات الوضع في عدن حيث انتزع المجلس الانتقالي الجنوبي المطالب بانفصال الجنوب والمدعوم إماراتيا مؤخرا السيطرة على المدينة من قوات الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا.

ولم تصدر جماعة الحوثيين بعد أي بيان أو موقف رسمي إزاء تطورات الوضع في عدن، غير أن محمد علي الحوثي سبق أن تطرق عبر "تويتر" إلى هذه الأحداث بالقول: "لا خلاص للمحافظات المحتلة إلا بطرد المحتل والانتهاء من كل علاقة به".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2715