آخر الأخبار :
عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس مقابل راتب 3 الاف دولار.. شركة أمريكية تبحث عن موظف يقوم بهذا الأمر ! وفاة وإصابة 843 شخصاً بمأرب خلال 10 أشهر.. بهذه الطريقة ! ارتكاب جريمة مروعة في عدن.. مسلحون يقتلون شخص ويحرقونه داخل سيارته (صورة) عاجل :نجاة مسئول عسكري رفيع بمأرب من محاولة اغتيال (الاسم) شاهد أحدث صورة للسفير أحمد علي عبدالله صالح .. وكيف تغير شكله ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مساء الأحد 17 نوفمبر 2019م السلطات المصرية توقف السماح بالدخول لليمنيين القادمين من الخليج بدون فيزا تسببت بقتلى.. بالفيديو.. انهيار قبة ثاني أكبر مسجد في تركيا صفقة بـ10 مليارات دولار تعيد هذا الرجل لقمة أغنياء العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير سابق بحكومة هادي: اليمن لن تحظى بقائد كعلي عبدالله صالح ابدا

وزير سابق بحكومة هادي: اليمن لن تحظى بقائد كعلي عبدالله صالح ابدا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2019    | منذ: 3 أشهر مضت

قال وزير الدولة السابق صلاح الصيادي انه يعتقد ان اليمن لن تحظى بـ قائد كُـ علي عبدالله صالح بتاريخها الحالي والقادم.

واستعرض الرجل علاقته بصالح قائلا:"قاطعت الشهيد علي عبدالله صالح رحمة الله عدة أسابيع وبعد موضوع ( النفق ) ذهبت لزيارته كواجب اخلاقي وانساني وحينها تجمدت الدماء بعروقي من استقباله الحار لي يوم التقطت هذه الصوره رغم ما صار اثناء فترة الانقطاع من تراشق واتهامات وحرب اعلاميه آنذاك ..

وتابع بالقول: "لا اعتقد ان اليمن ستحظى بـ قائد كُـ علي عبدالله صالح بتاريخها الحالي والقادم ، وان حظيت بذلك فـ ابشروا بالخير .. خصومة قبل محبيه يعرفون معدن هذا الرجل وخصاله وان اليمن وحدها هي من خسرته .. عندما أقارن اخجل من المقارنة و أغالط نفسي لعل وعسى ان ينفخ الله الروح بـ الأموات الأحياء الذين أوصلتنا سلبيتهم الى ما نحن عليه اليوم ... اسالكم الله بوطنيتكم وضميركم ويمنيتكم ومقارنتكم ماضيكم بحاضركم الان الا يستحق ذلك الرجل ان نقول له : سلام الله ع عفاش ورحمتة عليه ..!!!! لا احد منكم يتهمني بـ العفششه لان عفاش استشهد الله يرحمه الا من اراد ان يستخدم ذلك لاهداف سياسية رخيصة جداً كـ رخص وبهتان ما يدعون اليه ...!!

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0897