آخر الأخبار :
في توتر جديد.. واشنطن ترسل قاذفتين فوق بحر الصين الجنوبي قطر والكويت ارقام جديدة لكورونا خلال الساعات الاخيرة ليبيا: أنباء عن استهداف الجيش الليبي سفينة تركية قبالة راس لانوف وفاة المهندس "قايد الحزمي" متأثراً باصابته بكورونا في صنعاء هاني بن بريك يتهم الاصلاح باغتيال نجل بن عزيز (النص) وكالة: حصيلة وفيات كورونا حول العالم تتجاوز الـ 350 الف شخص الصحة البريطانية تعلن رسمياً استخدام عقار للتعافي من فيروس كورونا وبلجيكا وفرنسا توقفان كلوروكوين المملكة: عضو في هيئة كبار العلماء يجيز الصلاة في المنزل لمن خشي على نفسه وغيره سلطنة عمان تقرر عودة موظفي القطاع الحكومي لمقرات عملهم ورفع الإغلاق الصحي عن مسقط مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تحول جديد في مسار الشرعية.. وتبدأ بإصدار قرارات إيقاف لمسؤولين وخدمات

تحول جديد في مسار الشرعية.. وتبدأ بإصدار قرارات إيقاف لمسؤولين وخدمات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
شهدت الحكومة الشرعية تحولاً جديداً في مسيرتهاً خاصة بعد الإطاحة بها في الجنوب، وتمثل ذلك من خلال إصدار قرارات بإيقاف مسؤولين أو خدمات.
 
وجاء قرار وزير الداخلية الاول بعزل مدير أمن عدن "شلال شايع".
 
تلاه قرار وزارة الخارجية بإيقاف خدماتها في الجنوب.
 
وتبع ذلك قرارات عدة منها قرار إيقاف مطار عدن، من وزير النقل الجبواني لكن التحالف ابطل ذلك القرار.
 
تحول جديد في مسار الشرعية.. وتبدأ بإصدار قرارات إيقاف لمسؤولين وخدمات
لكن أخر قرار صدر هو قرارا وزير الإعلام بإيقاف وزيل الوزارة الاستاذ أيمن محمد ناصر عن العمل وإحالته إلى التحقيق.
 
وقال الارياني في الوثيقة ان قرار ايقاف ناصر يأتي بسبب تمرده على الشرعة وتأييده للمجلس الانتقالي وتسخيره لوسائل الاعلام الرسمية لخدمة الانتقالي .
 
وجاء في القرار بإلغاء ما صدر من المذكور واعتباره كان لم يكن وذلك لصدوره من شخص غير صفة واعتباره عملا معدوما ولا اثر له قانونا .
 
وجاءت المادة الثانية منه بايقاف ناصر عن العمل واحالته للتحقيق كما جاء في المادة الثالثة بأن يعمل بالقرار منذ صدوره وابلاغ الجهات ذات العلاقة .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0739