آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحول جديد في مسار الشرعية.. وتبدأ بإصدار قرارات إيقاف لمسؤولين وخدمات

تحول جديد في مسار الشرعية.. وتبدأ بإصدار قرارات إيقاف لمسؤولين وخدمات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
شهدت الحكومة الشرعية تحولاً جديداً في مسيرتهاً خاصة بعد الإطاحة بها في الجنوب، وتمثل ذلك من خلال إصدار قرارات بإيقاف مسؤولين أو خدمات.
 
وجاء قرار وزير الداخلية الاول بعزل مدير أمن عدن "شلال شايع".
 
تلاه قرار وزارة الخارجية بإيقاف خدماتها في الجنوب.
 
وتبع ذلك قرارات عدة منها قرار إيقاف مطار عدن، من وزير النقل الجبواني لكن التحالف ابطل ذلك القرار.
 
تحول جديد في مسار الشرعية.. وتبدأ بإصدار قرارات إيقاف لمسؤولين وخدمات
لكن أخر قرار صدر هو قرارا وزير الإعلام بإيقاف وزيل الوزارة الاستاذ أيمن محمد ناصر عن العمل وإحالته إلى التحقيق.
 
وقال الارياني في الوثيقة ان قرار ايقاف ناصر يأتي بسبب تمرده على الشرعة وتأييده للمجلس الانتقالي وتسخيره لوسائل الاعلام الرسمية لخدمة الانتقالي .
 
وجاء في القرار بإلغاء ما صدر من المذكور واعتباره كان لم يكن وذلك لصدوره من شخص غير صفة واعتباره عملا معدوما ولا اثر له قانونا .
 
وجاءت المادة الثانية منه بايقاف ناصر عن العمل واحالته للتحقيق كما جاء في المادة الثالثة بأن يعمل بالقرار منذ صدوره وابلاغ الجهات ذات العلاقة .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2139