آخر الأخبار :
لقطات نادرة لظبي يهاجم فهدًا إفريقيًّا.. شاهد ماذا جرى بينهما ! عقرب تلدغ امرأة في الطائرة.. وهذا ما حدث للضحية اكتشاف تقنية ثورية تعرض مقاطع فيديو لا تسجلها الكاميرات ! ”يمني” ضمن ضحايا هجوم المواطن السعودي على القاعدة الامريكية.. من هو؟ فيديو يرصد لحظة اعتداء على سائق ناقلة نفط بوادي حضرموت وقتله في عدن: إبن يرتكب جريمة بشعه بحق والده بعد خلاف على سيارة.. وهذا ما فعلته الأم ! الحوثيون يشنون غزوة جديدة في إب وكاميرات المراقبة ترصدهم هذه المرة (شاهد) بعد تزايد حالات الاغتيالات.. توجيهات عليا من التحالف باتخاذ هذه الاجراءات ! البحرين تهزم السعودية وتفوز ببطولة خليجي 24 في الدوحة بوادر خلاف.. قائد تهامي يهاجم طارق عفاش في حفل بالخوخة.. شاهد ما حدث بعد كلمته (فيديو)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

يحدث في جازان.. شباب يعتدون على أمرأة وممتلكاتها في احدى حدائق العيدابي بجازان (فيديو)

يحدث في جازان.. شباب يعتدون على أمرأة وممتلكاتها في احدى حدائق العيدابي بجازان (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو وثق إعتداء مجموعة من الشباب على سيدة بائعة بحديقة الأمير محمد بن ناصر في محافظة العيدابي بجازان.
 
ووفقاً للفيديو، بدأت الواقعة عندما قام عدد من الشباب بالإستيلاء على مجموعة من الألعاب الإلكترونية التي تقوم بتأجيرها وقامت السيدة بمطاردتهم بالحديقة وتطور الأمر إلى اشتباك بالأيدي.
 
وطالب عدد من المغردين بالقبض على الشباب وتقديمهم إلى النيابة العامة لينالوا العقاب الرادع.
 
وبحسب موقع "سبق" فقد وجه محافظ العيدابي عبدالله بن محمد الظافري، باتخاذ اللازم حيال ممارسات الشبان، وتعديهم على ممتلكات سيدة حديقة العيدابي ليتم محاسبة المتسببين في الواقعة وإحالتهم إلى الجهات المختصة بينما وجه المحافظ بدعم السيدة وتسهيل عملها بصورة مناسبة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1517