آخر الأخبار :
فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

يحدث في جازان.. شباب يعتدون على أمرأة وممتلكاتها في احدى حدائق العيدابي بجازان (فيديو)

يحدث في جازان.. شباب يعتدون على أمرأة وممتلكاتها في احدى حدائق العيدابي بجازان (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو وثق إعتداء مجموعة من الشباب على سيدة بائعة بحديقة الأمير محمد بن ناصر في محافظة العيدابي بجازان.
 
ووفقاً للفيديو، بدأت الواقعة عندما قام عدد من الشباب بالإستيلاء على مجموعة من الألعاب الإلكترونية التي تقوم بتأجيرها وقامت السيدة بمطاردتهم بالحديقة وتطور الأمر إلى اشتباك بالأيدي.
 
وطالب عدد من المغردين بالقبض على الشباب وتقديمهم إلى النيابة العامة لينالوا العقاب الرادع.
 
وبحسب موقع "سبق" فقد وجه محافظ العيدابي عبدالله بن محمد الظافري، باتخاذ اللازم حيال ممارسات الشبان، وتعديهم على ممتلكات سيدة حديقة العيدابي ليتم محاسبة المتسببين في الواقعة وإحالتهم إلى الجهات المختصة بينما وجه المحافظ بدعم السيدة وتسهيل عملها بصورة مناسبة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.134