آخر الأخبار :
واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

يحدث في جازان.. شباب يعتدون على أمرأة وممتلكاتها في احدى حدائق العيدابي بجازان (فيديو)

يحدث في جازان.. شباب يعتدون على أمرأة وممتلكاتها في احدى حدائق العيدابي بجازان (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو وثق إعتداء مجموعة من الشباب على سيدة بائعة بحديقة الأمير محمد بن ناصر في محافظة العيدابي بجازان.
 
ووفقاً للفيديو، بدأت الواقعة عندما قام عدد من الشباب بالإستيلاء على مجموعة من الألعاب الإلكترونية التي تقوم بتأجيرها وقامت السيدة بمطاردتهم بالحديقة وتطور الأمر إلى اشتباك بالأيدي.
 
وطالب عدد من المغردين بالقبض على الشباب وتقديمهم إلى النيابة العامة لينالوا العقاب الرادع.
 
وبحسب موقع "سبق" فقد وجه محافظ العيدابي عبدالله بن محمد الظافري، باتخاذ اللازم حيال ممارسات الشبان، وتعديهم على ممتلكات سيدة حديقة العيدابي ليتم محاسبة المتسببين في الواقعة وإحالتهم إلى الجهات المختصة بينما وجه المحافظ بدعم السيدة وتسهيل عملها بصورة مناسبة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1622