آخر الأخبار :
نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها ! كاميرا المراقبة رصدت الواقعة.. شاهد ما حدث لطفل أشعل النار في بئر صرف صحي مقتل قيادي حوثي وأربعة من مرافقيه في تعز ضاحي خلفان: كل القادة العرب باستثناء 4 فقط لا يمتلكون استراتيجيات مستقبلية الارصاد يحذر المواطنين.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم مصدر امني في عدن يكشف حقيقة مقتل إمام مسجد بالممدارة جريمة اغتيال جديدة في عدن قبل قليل انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لأول مرة.. قوات الإصلاح تشن هجوم بالتزامن مع هجوم للحوثي على مواقع اللواء 35 مدرع وكتائب ابو العباس (بيان)

لأول مرة.. قوات الإصلاح تشن هجوم بالتزامن مع هجوم للحوثي على مواقع اللواء 35 مدرع وكتائب ابو العباس (بيان)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
أصدرت كتائب أبو العباس بياناً قبل قليل تحدثت فيه عن مهاجمة قوات ما اسمتها ميليشيا الحشد الشعبي التابعة لحزب الإصلاح والتي شنت هجوماً مسلحاً على أفراد الكتائب في منطقة البيرين والتي تعد خط إمداد رئيسي لجبهة الكدحة، ما اسفر عن سقوط عشرة شهداء من اللواء 35 مدرع، من كتائب مختلفة.
 
وقالت ان الهجوم جاء بالتنسيق مع هجو آخر شنته جماعة الحوثي على مواقع اللواء في جبهة الكدحة.
 
وقفت كتائب العقيد أبي العباس التابعة للواء 35 مدرع أمام حملة استهدافها وشن الحرب عليها من قبل ميليشيا الحشد الشعبي التابعة لحزب الاصلاح والتي شنت هجوما مسلحا على أفراد الكتائب في منطقة البيرين والتي تعد خط إمداد رئيسي لجبهة الكدحة، واستخدمت فيه مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والمدفعية الثقيلة ما تسبب بسقوط عشرة شهداء من اللواء 35 مدرع من كتائبنا والكتائب الأخرى التابعة للواء، وهو الهجوم الذي جاء بالتنسيق وبالتزامن مع هجوم آخر شنته جماعة الحوثي الانقلابية على مواقعنا في جبهة الكدحة، وهو ما يجعلنا نحمل السلطة المحلية وحزب الاصلاح مسؤولية سقوط أي موقع في يد الانقلابيين.
 
إننا نأسف لصمت الحكومة الشرعية والسلطة المحلية عن الجرائم التي ترتكبها ميليشيا الحشد الشعبي بحق الكتائب، حيث قامت بسحب السلاح من الجبهات وتسخيرها لمهاجمة رفقاء السلاح، خاصة أن هذا الهجوم الارهابي يأتي بعد أشهر قليلة من عملية التهجير القسري بحق أفراد الكتائب وأسرهم من المدينة القديمة إلى منطقة الكدحة تحت مبررات واهية تتمثل باتهام الكتائب بالخروج عن القانون والذي تفصله ميليشيا الحشد الشعبي بما يتوافق مع أهوائها وأجندتها وهي تنفذ مخططها في السيطرة والاستحواذ على تعز واقصاء الأطراف الأخرى.
 
إننا في كتائب العقيد أبي العباس التابعة للواء 35 مدرع ونحن نتعرض لحملة إبادة ممنهجة واستهداف وفقا للهوية تمارسه ميليشيا الحشد الشعبي بحق أفرادنا فإننا نطالب السلطة المحلية والحكومة الشرعية والتحالف العربي والمنظمات الحقوقية المحلية والدولية بتوفير الحماية اللازمة لأفرادنا واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق قيادات ميليشيا الحشد الشعبي وقيادات حزب الاصلاح باعتبارها المسؤولة المباشرة عن هذه الجرائم بحق الانسانية والتي يمارسها الحشد الشعبي بحقنا، كما نناشد أبناء تعز إدانة هذه الجرائم والمسؤولين عنها، والتمسك بالمشروع الوطني في مواجهة ميليشيا الانقلاب وحلفائها.
 
صادر عن :
كتائب العقيد أبي العباس - اللواء 35 مدرع
تعز - 16 أغسطس 2019
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.5128