آخر الأخبار :
تعميم هام من البنك المركزي اليمني لجميع شركات الصرافة مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يقتحمون دار إيواء في المرواعة ويحرمون عشرات الأيتام منه

الدار قبل مغادرة الأيتام وسيطرة الحوثيين عليه
الدار قبل مغادرة الأيتام وسيطرة الحوثيين عليه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
أجبرت ميليشيا الحوثي عشرات الأيتام غالبيتهم من الأطفال على مغادرة دار المعالي لإيواء الأيتام في مدينة المراوعة عقب إقتحامه بقيادة المشرف الحوثي المدعو أبو المجد ياسر المروني.
 
وقال مصدر محلي في المديرية أن المروني ومعه المتحوث مدير المديرية المدعو أدهم ثوابة أقروا تحويل الدار مقراً لعقد الدورات الصيفية وإستخدام المدرسة التابعة له لعقد الدورات الثقافية.
 
صورة للدار قبل مغادرة الأيتام وسيطرة الحوثيين عليه
صورة للدار قبل مغادرة الأيتام وسيطرة الحوثيين عليه
وأضاف المصدر أن إدارة الدار أضطرت لإخلائه من الأيتام خوفاً على سلامتهم بعد أن أصبح مسلحو الحوثي ومشرفيهم يسيطرون عليه بشكل دائم وإستخدامه لإغراض خاصة بهم ، وأصبح الأيتام اليوم بلا مأوى أو سكن.
 
يذكر بأن الدار يشرف على إدارته مجموعة من المتطوعات ويعتمدون بشكل كبير على دعم فاعلي الخير والمغتربين لإيواء أيتام المديرية معيشياً وتأهيلهم علمياً.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0876