آخر الأخبار :
فضيحة سياسية جديدة للرئيس الامريكي ترامب تهز البيت الأبيض الخطوط الكندية تجبر فتاة مسلمة صغيرة على خلع حجابها أمام الركاب! طيران التحالف يشن غارات جوية على صنعاء وعمران (المواقع المستهدفة) هادى يوجة رسالة هامة لمحافظ البنك المركزى الجديد .. والسبب ؟ صدمة للعالم بعد اكتشاف مواد مسرطنة في علاج “زانتاك” الخاص بعلاج الحموضة! جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يقتحمون دار إيواء في المرواعة ويحرمون عشرات الأيتام منه

الدار قبل مغادرة الأيتام وسيطرة الحوثيين عليه
الدار قبل مغادرة الأيتام وسيطرة الحوثيين عليه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أجبرت ميليشيا الحوثي عشرات الأيتام غالبيتهم من الأطفال على مغادرة دار المعالي لإيواء الأيتام في مدينة المراوعة عقب إقتحامه بقيادة المشرف الحوثي المدعو أبو المجد ياسر المروني.
 
وقال مصدر محلي في المديرية أن المروني ومعه المتحوث مدير المديرية المدعو أدهم ثوابة أقروا تحويل الدار مقراً لعقد الدورات الصيفية وإستخدام المدرسة التابعة له لعقد الدورات الثقافية.
 
صورة للدار قبل مغادرة الأيتام وسيطرة الحوثيين عليه
صورة للدار قبل مغادرة الأيتام وسيطرة الحوثيين عليه
وأضاف المصدر أن إدارة الدار أضطرت لإخلائه من الأيتام خوفاً على سلامتهم بعد أن أصبح مسلحو الحوثي ومشرفيهم يسيطرون عليه بشكل دائم وإستخدامه لإغراض خاصة بهم ، وأصبح الأيتام اليوم بلا مأوى أو سكن.
 
يذكر بأن الدار يشرف على إدارته مجموعة من المتطوعات ويعتمدون بشكل كبير على دعم فاعلي الخير والمغتربين لإيواء أيتام المديرية معيشياً وتأهيلهم علمياً.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1805