آخر الأخبار :
نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها ! كاميرا المراقبة رصدت الواقعة.. شاهد ما حدث لطفل أشعل النار في بئر صرف صحي مقتل قيادي حوثي وأربعة من مرافقيه في تعز ضاحي خلفان: كل القادة العرب باستثناء 4 فقط لا يمتلكون استراتيجيات مستقبلية الارصاد يحذر المواطنين.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم مصدر امني في عدن يكشف حقيقة مقتل إمام مسجد بالممدارة جريمة اغتيال جديدة في عدن قبل قليل انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يقتحمون دار إيواء في المرواعة ويحرمون عشرات الأيتام منه

الدار قبل مغادرة الأيتام وسيطرة الحوثيين عليه
الدار قبل مغادرة الأيتام وسيطرة الحوثيين عليه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
أجبرت ميليشيا الحوثي عشرات الأيتام غالبيتهم من الأطفال على مغادرة دار المعالي لإيواء الأيتام في مدينة المراوعة عقب إقتحامه بقيادة المشرف الحوثي المدعو أبو المجد ياسر المروني.
 
وقال مصدر محلي في المديرية أن المروني ومعه المتحوث مدير المديرية المدعو أدهم ثوابة أقروا تحويل الدار مقراً لعقد الدورات الصيفية وإستخدام المدرسة التابعة له لعقد الدورات الثقافية.
 
صورة للدار قبل مغادرة الأيتام وسيطرة الحوثيين عليه
صورة للدار قبل مغادرة الأيتام وسيطرة الحوثيين عليه
وأضاف المصدر أن إدارة الدار أضطرت لإخلائه من الأيتام خوفاً على سلامتهم بعد أن أصبح مسلحو الحوثي ومشرفيهم يسيطرون عليه بشكل دائم وإستخدامه لإغراض خاصة بهم ، وأصبح الأيتام اليوم بلا مأوى أو سكن.
 
يذكر بأن الدار يشرف على إدارته مجموعة من المتطوعات ويعتمدون بشكل كبير على دعم فاعلي الخير والمغتربين لإيواء أيتام المديرية معيشياً وتأهيلهم علمياً.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1705