آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ تعز السابق يكشف اخطر هجوم مزدوج من الاصلاح والحوثي على اللواء 35 مدرع

محافظ تعز السابق يكشف اخطر هجوم مزدوج من الاصلاح والحوثي على اللواء 35 مدرع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2019    | منذ: 2 أشهر مضت

كشف محافظ تعز السابق، الدكتور أمين أحمد محمود، الجمعة 16 أغسطس /آب 2019م، عن اخطر هجوم مشترك من الاصلاح والحوثين على اللواء 35 مدرع في تعز وإفشالهم لمعركة تحرير المحافظة.

وقال المحافظ السابق، في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" "ليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها اللواء 35 لهجوم مزدوج".

وأضاف: "حدث الهجوم الأخطر السنة الماضية قبل عيد الأضحي حين هوجم هذا اللواء وبشكل متزامن من الجنوب بمجاميع ما يسمى اللواء الرابع مشاة جبلي ومن اتجاه دمنة خدير والصلو من قبل قوات المليشيات الحوثية".

وأكد أن "النتيجة كانت إفشال الخطة المدعومة من التحالف في تحرير هذا المحور ومنع التحامنا مع قوات المنطقة الرابعة التي كانت تزحف في اتجاه مدينة الراهدة".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.198