آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق الجيش المصري يغرق سفينة في البحر المتوسط بضربة صاروخية واحدة (فيديو) ضباط وأفراد اللواء 35 مدرع بتعز يصدرون بيان هام حكومة صنعاء تناقش رؤية بعودة تطبيع الحياة اليومية بشأن كورونا الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

محافظ تعز السابق يكشف اخطر هجوم مزدوج من الاصلاح والحوثي على اللواء 35 مدرع

محافظ تعز السابق يكشف اخطر هجوم مزدوج من الاصلاح والحوثي على اللواء 35 مدرع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2019    | منذ: 11 أشهر مضت

كشف محافظ تعز السابق، الدكتور أمين أحمد محمود، الجمعة 16 أغسطس /آب 2019م، عن اخطر هجوم مشترك من الاصلاح والحوثين على اللواء 35 مدرع في تعز وإفشالهم لمعركة تحرير المحافظة.

وقال المحافظ السابق، في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" "ليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها اللواء 35 لهجوم مزدوج".

وأضاف: "حدث الهجوم الأخطر السنة الماضية قبل عيد الأضحي حين هوجم هذا اللواء وبشكل متزامن من الجنوب بمجاميع ما يسمى اللواء الرابع مشاة جبلي ومن اتجاه دمنة خدير والصلو من قبل قوات المليشيات الحوثية".

وأكد أن "النتيجة كانت إفشال الخطة المدعومة من التحالف في تحرير هذا المحور ومنع التحامنا مع قوات المنطقة الرابعة التي كانت تزحف في اتجاه مدينة الراهدة".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0957