آخر الأخبار :
السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة قلعة صيرة التاريخية في عدن تتعرض للسرقة العميد طارق صالح يوجه صفعة للشرعية واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ تعز السابق يكشف اخطر هجوم مزدوج من الاصلاح والحوثي على اللواء 35 مدرع

محافظ تعز السابق يكشف اخطر هجوم مزدوج من الاصلاح والحوثي على اللواء 35 مدرع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2019    | منذ: 1 أشهر مضت

كشف محافظ تعز السابق، الدكتور أمين أحمد محمود، الجمعة 16 أغسطس /آب 2019م، عن اخطر هجوم مشترك من الاصلاح والحوثين على اللواء 35 مدرع في تعز وإفشالهم لمعركة تحرير المحافظة.

وقال المحافظ السابق، في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" "ليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها اللواء 35 لهجوم مزدوج".

وأضاف: "حدث الهجوم الأخطر السنة الماضية قبل عيد الأضحي حين هوجم هذا اللواء وبشكل متزامن من الجنوب بمجاميع ما يسمى اللواء الرابع مشاة جبلي ومن اتجاه دمنة خدير والصلو من قبل قوات المليشيات الحوثية".

وأكد أن "النتيجة كانت إفشال الخطة المدعومة من التحالف في تحرير هذا المحور ومنع التحامنا مع قوات المنطقة الرابعة التي كانت تزحف في اتجاه مدينة الراهدة".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1701