آخر الأخبار :
ارتفاع وتيرة الاغتيالات في عدن.. ومقتل جندي بعد اغتيال ضابط احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ تعز السابق يكشف اخطر هجوم مزدوج من الاصلاح والحوثي على اللواء 35 مدرع

محافظ تعز السابق يكشف اخطر هجوم مزدوج من الاصلاح والحوثي على اللواء 35 مدرع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2019    | منذ: 4 أشهر مضت

كشف محافظ تعز السابق، الدكتور أمين أحمد محمود، الجمعة 16 أغسطس /آب 2019م، عن اخطر هجوم مشترك من الاصلاح والحوثين على اللواء 35 مدرع في تعز وإفشالهم لمعركة تحرير المحافظة.

وقال المحافظ السابق، في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" "ليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها اللواء 35 لهجوم مزدوج".

وأضاف: "حدث الهجوم الأخطر السنة الماضية قبل عيد الأضحي حين هوجم هذا اللواء وبشكل متزامن من الجنوب بمجاميع ما يسمى اللواء الرابع مشاة جبلي ومن اتجاه دمنة خدير والصلو من قبل قوات المليشيات الحوثية".

وأكد أن "النتيجة كانت إفشال الخطة المدعومة من التحالف في تحرير هذا المحور ومنع التحامنا مع قوات المنطقة الرابعة التي كانت تزحف في اتجاه مدينة الراهدة".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1588