آخر الأخبار :
هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عدن: قيادة الدعم والإسناد تعتذر لأسرة "مهران القباطي" عقب اعتداء طال منزلها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-08-2019    | منذ: 9 أشهر مضت

بتوجيهات من قائد التحالف العربي بعدن العميد راشد الغفلي "ابو محمد "قدمت قيادة الوية الدعم والاسناد الاعتذار لا سرة مهران القباطي قائد اللواء الرابع حماية رئاسية وذلك لما تعرض له منزله الواقع في منطقة اللحوم شمال عدن صباح اليوم من اعتداء بعض المحسوبين على الاجهزة الامنية .

جاء هذا الاعتذار خلال زيارة قام بها مدير دائرة العلاقات العامة في الدعم والاسناد وضاح قاسم الى منزل القباطي ،حيث اكد لا فراد الاسرة ان قيادتي التحالف العربي والدعم الاسناد تستنكر وتدين مثل هذه الاعمال والاعتداءات على البيوت والمنازل الامنة ،مهما بلغت درجة الخلافات والخصومة بين المتخاصمين، وهو عمل يتناف مع الشريعة والنظام والقانون والاعراف القبلية .

واوضح "قاسم" ان التحالف العربي والدعم والاسناد يرفضان وبشدة هذه التصرفات الفردية من بعض المحسوبين على الاجهزة الامنية، وسوف يتم محاسبتهم وكل من يعتدي على الممتلكات الخاصة والعامة كان من كان.

داعيا الجميع الى الوقوف صفا واحدا في مواجهة الاخطار المحدقة بالعاصمة عدن وتفويت الفرصة امام المتربصين من اعداء الجنوب الذين يحاولون بين الحينة والاخرى اشعال الفتنة وبث سمومها بين الجنوبيين.

اسرة القباطي اعربت عن شكرها وامتنانها لقائد التحالف العربي على الاهتمام الذي يوليه اياها وكذلك قيادة الدعم والاسناد ،متمنية لهم التوفيق لكل ما يسعون اليه في تثبيت الامن والاستقرار بالعاصمة عدن وبقية المناطق الجنوبية المحررة .

القسم الاعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى الوية الدعم والاسناد

الجمعة 16اغسطس2019

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0725