آخر الأخبار :
معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة ! رغد صدام تنشر تسجيلا مؤثرا لوالدها (فيديو) بسبع طلقات نارية.. أب يقتل ابنه بسبب حفيدته في العدين بمحافظة إب (تفاصيل) اللجنة الاقتصادية تكشف المتسبب بأزمة البترول في صنعاء والمناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عدن: قيادة الدعم والإسناد تعتذر لأسرة "مهران القباطي" عقب اعتداء طال منزلها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-08-2019    | منذ: 1 أشهر مضت

بتوجيهات من قائد التحالف العربي بعدن العميد راشد الغفلي "ابو محمد "قدمت قيادة الوية الدعم والاسناد الاعتذار لا سرة مهران القباطي قائد اللواء الرابع حماية رئاسية وذلك لما تعرض له منزله الواقع في منطقة اللحوم شمال عدن صباح اليوم من اعتداء بعض المحسوبين على الاجهزة الامنية .

جاء هذا الاعتذار خلال زيارة قام بها مدير دائرة العلاقات العامة في الدعم والاسناد وضاح قاسم الى منزل القباطي ،حيث اكد لا فراد الاسرة ان قيادتي التحالف العربي والدعم الاسناد تستنكر وتدين مثل هذه الاعمال والاعتداءات على البيوت والمنازل الامنة ،مهما بلغت درجة الخلافات والخصومة بين المتخاصمين، وهو عمل يتناف مع الشريعة والنظام والقانون والاعراف القبلية .

واوضح "قاسم" ان التحالف العربي والدعم والاسناد يرفضان وبشدة هذه التصرفات الفردية من بعض المحسوبين على الاجهزة الامنية، وسوف يتم محاسبتهم وكل من يعتدي على الممتلكات الخاصة والعامة كان من كان.

داعيا الجميع الى الوقوف صفا واحدا في مواجهة الاخطار المحدقة بالعاصمة عدن وتفويت الفرصة امام المتربصين من اعداء الجنوب الذين يحاولون بين الحينة والاخرى اشعال الفتنة وبث سمومها بين الجنوبيين.

اسرة القباطي اعربت عن شكرها وامتنانها لقائد التحالف العربي على الاهتمام الذي يوليه اياها وكذلك قيادة الدعم والاسناد ،متمنية لهم التوفيق لكل ما يسعون اليه في تثبيت الامن والاستقرار بالعاصمة عدن وبقية المناطق الجنوبية المحررة .

القسم الاعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى الوية الدعم والاسناد

الجمعة 16اغسطس2019

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1815