آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تصريحات جديدة للسفير السعودي باليمن يكشف تطورات الاحداث في عدن بين الشرعية والانتقالي

تصريحات جديدة للسفير السعودي باليمن يكشف تطورات الاحداث في عدن بين الشرعية والانتقالي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-08-2019    | منذ: 2 أشهر مضت

اصدر السفيؤ السعودي باليمن محمد ال جابر تصريحات جديدة عن تطورات الاحداث في عدن بين الانتقالي والشرعية قال فيها:

تثمن المملكة الدور الفعال للاشقاء في الإمارات وجهودهم المستمرة لمعالجة احداث عدن الأخيرة وتلافي آثارها، في إطار جهود التحالف لدعم الحكومة الشرعية في اليمن لإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، واستعادة الأمن والاستقرار .

محمد ال جابر

@mohdsalj

·

3h

اكدت الإجراءات التي اتخذت لمعالجة أحداث عدن ، وتجاوب الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي على متانة العلاقات السعودية - الاماراتية، واتفاق قيادتها على الحفاظ على الدولة واستعادة الأمن والاستقرار في اليمن

أحيي الإخوه الإعلاميين والناشطين اليمنيين الذين سخروا أقلامهم لتعزيز لغة الحوار والتصالح وتوحيد الصف، وتفاعلهم الإيجابي مع الجهود السياسية التي تبذل من مختلف الأطراف لمعالجة الأحداث في عدن، وتغليبهم للمصلحة الوطنية، وابتعدوا عن الطرح المتشنج.

أبرزت الجهود التي اتخذت من كافة الأطراف لمعالجة احداث عدن وحدة الصف في مواجهة الميليشا الحوثية المدعومة من ايران العدو الحقيقي لليمن ، وأكدت اتفاق الجميع على ان اليمن لن تكون جزءاً من ولاية الفقيه في ايران.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1746