آخر الأخبار :
الدفاع الروسية تكشف عن معركة في إدلب بين القوات الروسية وقوات تركية.. وتدمير 12 آلية عسكرية ارتفاع عدد قتلى فيروس "كورونا" في الصين إلى 2236 شخصا ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" في كوريا الجنوبية إلى 156 شخصا 11 أمريكيا ينقلون فيروس "كورونا" من سفينة "أميرة الألماس" إلى الولايات المتحدة مقتل واصابة 11 شخص في حادث مروع بحفل زفاف بلحج في سابقة خطيرة.. عرض حديقة عامة في عدن للبيع على الانترنت تطور خطير.. متحدث التحالف: صنعاء أصبحت مكاناً لتجميع وتركيب وإطلاق الصواريخ البالستية الحوثية تجاهنا مقتل نجل محافظ الجوف اللواء العكيمي في معارك الجوف (تفاصيل) استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تصريحات جديدة للسفير السعودي باليمن يكشف تطورات الاحداث في عدن بين الشرعية والانتقالي

تصريحات جديدة للسفير السعودي باليمن يكشف تطورات الاحداث في عدن بين الشرعية والانتقالي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-08-2019    | منذ: 6 أشهر مضت

اصدر السفيؤ السعودي باليمن محمد ال جابر تصريحات جديدة عن تطورات الاحداث في عدن بين الانتقالي والشرعية قال فيها:

تثمن المملكة الدور الفعال للاشقاء في الإمارات وجهودهم المستمرة لمعالجة احداث عدن الأخيرة وتلافي آثارها، في إطار جهود التحالف لدعم الحكومة الشرعية في اليمن لإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، واستعادة الأمن والاستقرار .

محمد ال جابر

@mohdsalj

·

3h

اكدت الإجراءات التي اتخذت لمعالجة أحداث عدن ، وتجاوب الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي على متانة العلاقات السعودية - الاماراتية، واتفاق قيادتها على الحفاظ على الدولة واستعادة الأمن والاستقرار في اليمن

أحيي الإخوه الإعلاميين والناشطين اليمنيين الذين سخروا أقلامهم لتعزيز لغة الحوار والتصالح وتوحيد الصف، وتفاعلهم الإيجابي مع الجهود السياسية التي تبذل من مختلف الأطراف لمعالجة الأحداث في عدن، وتغليبهم للمصلحة الوطنية، وابتعدوا عن الطرح المتشنج.

أبرزت الجهود التي اتخذت من كافة الأطراف لمعالجة احداث عدن وحدة الصف في مواجهة الميليشا الحوثية المدعومة من ايران العدو الحقيقي لليمن ، وأكدت اتفاق الجميع على ان اليمن لن تكون جزءاً من ولاية الفقيه في ايران.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2897