آخر الأخبار :
أختراق البنك السعودي للاستثمار .. وهذا ما كشف عنه ! ارتفاع للدولار.. تعرف على اسعار الصرف مساء الاثنين 23 سبتمبر في صنعاء وعدن بشكل مباغت.. الحوثيون يقتحمون قرى في "العود" وتقتل شيخين قبليين عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تصريحات جديدة للسفير السعودي باليمن يكشف تطورات الاحداث في عدن بين الشرعية والانتقالي

تصريحات جديدة للسفير السعودي باليمن يكشف تطورات الاحداث في عدن بين الشرعية والانتقالي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-08-2019    | منذ: 1 أشهر مضت

اصدر السفيؤ السعودي باليمن محمد ال جابر تصريحات جديدة عن تطورات الاحداث في عدن بين الانتقالي والشرعية قال فيها:

تثمن المملكة الدور الفعال للاشقاء في الإمارات وجهودهم المستمرة لمعالجة احداث عدن الأخيرة وتلافي آثارها، في إطار جهود التحالف لدعم الحكومة الشرعية في اليمن لإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، واستعادة الأمن والاستقرار .

محمد ال جابر

@mohdsalj

·

3h

اكدت الإجراءات التي اتخذت لمعالجة أحداث عدن ، وتجاوب الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي على متانة العلاقات السعودية - الاماراتية، واتفاق قيادتها على الحفاظ على الدولة واستعادة الأمن والاستقرار في اليمن

أحيي الإخوه الإعلاميين والناشطين اليمنيين الذين سخروا أقلامهم لتعزيز لغة الحوار والتصالح وتوحيد الصف، وتفاعلهم الإيجابي مع الجهود السياسية التي تبذل من مختلف الأطراف لمعالجة الأحداث في عدن، وتغليبهم للمصلحة الوطنية، وابتعدوا عن الطرح المتشنج.

أبرزت الجهود التي اتخذت من كافة الأطراف لمعالجة احداث عدن وحدة الصف في مواجهة الميليشا الحوثية المدعومة من ايران العدو الحقيقي لليمن ، وأكدت اتفاق الجميع على ان اليمن لن تكون جزءاً من ولاية الفقيه في ايران.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1705