آخر الأخبار :
احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن لزرق يفجر مفاجأة مدوية: توصلت الى هذه القناعة بشأن ما يجري في عدن !

بن لزرق يفجر مفاجأة مدوية: توصلت الى هذه القناعة بشأن ما يجري في عدن !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-08-2019    | منذ: 4 أشهر مضت

قال الصحفي الجنوبي فتحي بن لزرق انه توصل الى قناعة الى ان المخرج الكبير لا يريد لأي طرف ان يحكم عدن.

وفيما يلي نص ما قاله في صفحته ع فيسبوك:

وصلت إلى اقتناع ان المخرج الكبير لايريد لأي طرف ان يحكم "عدن" ، فلا حكومة شرعية قوية يمكن لها ان تمثل اليمن وتطرح مطالبه وتدير كافة ملفاته ولا مجلس انتقالي يملك قراراه وقدرته على تنفيذ مشروعه .

وكلا الطرفين بيادق رديئة وشلل من المرتزقة يتم التحكم بهم وضرب بعضهم ببعض،يٌترك المجال لطرف لضرب الطرف الاخر وسرعان مايتم ضرب الطرف نفسه وتقوية الطرف الاخر وهكذا والمحصلة اطراف ضعيفة للغاية ومتناحرة ومشتتة.

هذه الحقيقة ولا شيء غيرها ..

يبدو ان المخطط الدولي يقتضي ذلك

فتحي بن لزرق

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5796) قراءة

Total time: 1.0857