آخر الأخبار :
اعتقال مجموعة من الإعلاميين الشماليين في حضرموت ومباغتتهم داخل احد الفنادق أختراق البنك السعودي للاستثمار .. وهذا ما كشف عنه ! ارتفاع للدولار.. تعرف على اسعار الصرف مساء الاثنين 23 سبتمبر في صنعاء وعدن بشكل مباغت.. الحوثيون يقتحمون قرى في "العود" وتقتل شيخين قبليين عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن لزرق يفجر مفاجأة مدوية: توصلت الى هذه القناعة بشأن ما يجري في عدن !

بن لزرق يفجر مفاجأة مدوية: توصلت الى هذه القناعة بشأن ما يجري في عدن !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-08-2019    | منذ: 1 أشهر مضت

قال الصحفي الجنوبي فتحي بن لزرق انه توصل الى قناعة الى ان المخرج الكبير لا يريد لأي طرف ان يحكم عدن.

وفيما يلي نص ما قاله في صفحته ع فيسبوك:

وصلت إلى اقتناع ان المخرج الكبير لايريد لأي طرف ان يحكم "عدن" ، فلا حكومة شرعية قوية يمكن لها ان تمثل اليمن وتطرح مطالبه وتدير كافة ملفاته ولا مجلس انتقالي يملك قراراه وقدرته على تنفيذ مشروعه .

وكلا الطرفين بيادق رديئة وشلل من المرتزقة يتم التحكم بهم وضرب بعضهم ببعض،يٌترك المجال لطرف لضرب الطرف الاخر وسرعان مايتم ضرب الطرف نفسه وتقوية الطرف الاخر وهكذا والمحصلة اطراف ضعيفة للغاية ومتناحرة ومشتتة.

هذه الحقيقة ولا شيء غيرها ..

يبدو ان المخطط الدولي يقتضي ذلك

فتحي بن لزرق

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5585) قراءة

Total time: 0.1739