آخر الأخبار :
فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط تدهور كبير للريال اليمني امام العملات الاجنبية (اسعار الصرف الخميس 13 اغسطس 2020م) الامارات تعلن عن اتفاق كبير مع اسرائيل بوقف ضم الاراضي الفلسطينية (تفاصيل) الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بن لزرق يفجر مفاجأة مدوية: توصلت الى هذه القناعة بشأن ما يجري في عدن !

بن لزرق يفجر مفاجأة مدوية: توصلت الى هذه القناعة بشأن ما يجري في عدن !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-08-2019    | منذ: 12 أشهر مضت

قال الصحفي الجنوبي فتحي بن لزرق انه توصل الى قناعة الى ان المخرج الكبير لا يريد لأي طرف ان يحكم عدن.

وفيما يلي نص ما قاله في صفحته ع فيسبوك:

وصلت إلى اقتناع ان المخرج الكبير لايريد لأي طرف ان يحكم "عدن" ، فلا حكومة شرعية قوية يمكن لها ان تمثل اليمن وتطرح مطالبه وتدير كافة ملفاته ولا مجلس انتقالي يملك قراراه وقدرته على تنفيذ مشروعه .

وكلا الطرفين بيادق رديئة وشلل من المرتزقة يتم التحكم بهم وضرب بعضهم ببعض،يٌترك المجال لطرف لضرب الطرف الاخر وسرعان مايتم ضرب الطرف نفسه وتقوية الطرف الاخر وهكذا والمحصلة اطراف ضعيفة للغاية ومتناحرة ومشتتة.

هذه الحقيقة ولا شيء غيرها ..

يبدو ان المخطط الدولي يقتضي ذلك

فتحي بن لزرق

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0761