آخر الأخبار :
واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث !

صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-08-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
كشف صحافي جنوبي عن حقيقة عودة معسكرات الحكومة الشرعية  الى مواقعها في العاصمة عدن.
 
وقال الصحافي الجنوبي حسين حنشي بأن لا عودة لمعسكرات الحكومة الشرعية وان مواقعها المدنية وقصر معاشيق ستكون تحت حماية عربية ولن تعود قوات الشرعية مرة اخرى لاستلامها كما تروج مواقع الاخوان المسلمين.
 
وكتب حنشي:قلتها من اول يوم مباني مدنية سوى القصر او رئاسة الوزراء او البنك اهلا بحماية عربية لها واهلا بحماية تشريفية في القصر مع سلاح خفيف اما عودة معسكرات الاحزاب فالأمر منتهي ولو قُصفنا ببي 52 .مضيفا:هذا امر انتهى لا حماية رئاسية تتستر بها الأحزاب بقوام 30الف جندي .
 
وأشار الصحفي الجنوبي ان معسكر بدر والرابع والثالث حماية ستكون معسكرات جنوبية للحزام والإسناد .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1687