آخر الأخبار :
نبته متوفرة في متناولك يومياً لها 10 فوائد أبرزها تحسين القدرة الجنسية (تعرف عليها) مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث !

صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-08-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
كشف صحافي جنوبي عن حقيقة عودة معسكرات الحكومة الشرعية  الى مواقعها في العاصمة عدن.
 
وقال الصحافي الجنوبي حسين حنشي بأن لا عودة لمعسكرات الحكومة الشرعية وان مواقعها المدنية وقصر معاشيق ستكون تحت حماية عربية ولن تعود قوات الشرعية مرة اخرى لاستلامها كما تروج مواقع الاخوان المسلمين.
 
وكتب حنشي:قلتها من اول يوم مباني مدنية سوى القصر او رئاسة الوزراء او البنك اهلا بحماية عربية لها واهلا بحماية تشريفية في القصر مع سلاح خفيف اما عودة معسكرات الاحزاب فالأمر منتهي ولو قُصفنا ببي 52 .مضيفا:هذا امر انتهى لا حماية رئاسية تتستر بها الأحزاب بقوام 30الف جندي .
 
وأشار الصحفي الجنوبي ان معسكر بدر والرابع والثالث حماية ستكون معسكرات جنوبية للحزام والإسناد .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1818