آخر الأخبار :
رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث !

صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-08-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
كشف صحافي جنوبي عن حقيقة عودة معسكرات الحكومة الشرعية  الى مواقعها في العاصمة عدن.
 
وقال الصحافي الجنوبي حسين حنشي بأن لا عودة لمعسكرات الحكومة الشرعية وان مواقعها المدنية وقصر معاشيق ستكون تحت حماية عربية ولن تعود قوات الشرعية مرة اخرى لاستلامها كما تروج مواقع الاخوان المسلمين.
 
وكتب حنشي:قلتها من اول يوم مباني مدنية سوى القصر او رئاسة الوزراء او البنك اهلا بحماية عربية لها واهلا بحماية تشريفية في القصر مع سلاح خفيف اما عودة معسكرات الاحزاب فالأمر منتهي ولو قُصفنا ببي 52 .مضيفا:هذا امر انتهى لا حماية رئاسية تتستر بها الأحزاب بقوام 30الف جندي .
 
وأشار الصحفي الجنوبي ان معسكر بدر والرابع والثالث حماية ستكون معسكرات جنوبية للحزام والإسناد .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3755