آخر الأخبار :
انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط هذه المرة وقعت فيها فيسبوك: سرقة معلومات مصرفية وبيانات الآلاف من موظفيها محمد صلاح يثني على تمرير ماني بهذه الكلمات ! بعد فضيحته الأخلاقية.. ضحية جديدة تتهم الأمير أندرو موسم الرياض يحطم التوقعات بهذا الرقم الهائل من الزوار ! بعد أن اشترى أغلى سيارة في العالم.. اكتشف "الخديعة" التي وقع فيها! سلطان البركاني يغضب وينفعل في تركيا ويصرخ بصوت مرتفع.. والسبب؟ (فيديو) شاهد بالفيديو.. امرأة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار! قبل قليل: اعلان صادر من البنك المركزي اليمني في عدن استمرار ارتفاع سعر الدولار والريال السعودي (اخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن 15 ديسمبر)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث !

صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-08-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
كشف صحافي جنوبي عن حقيقة عودة معسكرات الحكومة الشرعية  الى مواقعها في العاصمة عدن.
 
وقال الصحافي الجنوبي حسين حنشي بأن لا عودة لمعسكرات الحكومة الشرعية وان مواقعها المدنية وقصر معاشيق ستكون تحت حماية عربية ولن تعود قوات الشرعية مرة اخرى لاستلامها كما تروج مواقع الاخوان المسلمين.
 
وكتب حنشي:قلتها من اول يوم مباني مدنية سوى القصر او رئاسة الوزراء او البنك اهلا بحماية عربية لها واهلا بحماية تشريفية في القصر مع سلاح خفيف اما عودة معسكرات الاحزاب فالأمر منتهي ولو قُصفنا ببي 52 .مضيفا:هذا امر انتهى لا حماية رئاسية تتستر بها الأحزاب بقوام 30الف جندي .
 
وأشار الصحفي الجنوبي ان معسكر بدر والرابع والثالث حماية ستكون معسكرات جنوبية للحزام والإسناد .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1681