آخر الأخبار :
فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟

ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-08-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
أكدت ضعيفة محمد صالح العمري وفقًا لـ «عكاظ» التي ظهرت في مقطع الفيديو المتداول أمس وتهجم مجموعة من الشباب عليها أن توجيهات أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز بالقبض على المعتدين وتفاعله السريع مع القضية أمر أسعدني، مؤكدة أن السكوتر الذي تعمل عليه هو مصدر رزقها الوحيد مع زوجها وأبنائها.
 
وقالت، التي التقتها في موقع الحادثة بحديقة الأمير محمد بن ناصر بمحافظة العيدابي، إنني أعمل بشكل طبيعي ولم يؤثر علي ما حدث أمس (الجمعة)، مبينة أنها حادثة عرضية من مجموعة من الشباب، وتدخل حراس الأمن في حينها، لكن نشر المقطع هو ما أحدث الضجة ممن صورها وهو يشاهدها، مبينة أن المحافظة والشرطة تواجدت وتم استدعاؤها وأخذ أقوالها.
 
وقالت أنا أعمل في هذا الموقع منذ ٦ أشهر، ولم أتعرض لأي مضايقات من قبل، وأعمل بإيجار 10 دقائق بـ 10 ريالات، وجلست سنين طويلة حتى جمعت مبلغ السيارات السكوتر قبل أن أبدأ بالعمل عليها، مبينة أن ردة فعل الناس حول القضية وتعاطفهم معها سكب الدمع من عينيها من الفرح، لأن هذا المجتمع تربى على الطيبة وحب الذين يعملون. وقالت تابعت بشغف ردة فعل الناس في مواقع التواصل منذ يوم أمس موجهة شكرها لأمير منطقة جازان، ونائبه، ومحافظ العيدابي الذي وعدها بتلبية رغاباتها، وتشديد الحراسة على الموقع، وتهيئة مكان أفضل لعملها وكسب رزقها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2719