آخر الأخبار :
الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث) غارات جوية عنيفة للطيران على العقبة بالجوف تكشف حقيقة تقدم الحوثيين أنباء عن سيطرة الحوثيين على قيادة المنطقة السابقة و مدينة براقش الأثرية .. مالذي حدث بالجوف؟ بن دغر يكشف رد فعل الرئيس هادي ليلة انسحاب الجيش من نهم نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاحد 26 يناير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: الإطاحة بامرأة اختطفت طفل حديث الولادة في بريدة بوقت قياسي !

السعودية: الإطاحة بامرأة اختطفت طفل حديث الولادة في بريدة بوقت قياسي !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-08-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
ألقت الأجهزة الأمنية في بريدة بمنطقة القصيم، القبض على امرأة مُتهمة في حادثة اختطاف طفل حديث الولادة من داخل مستشفى الولادة والأطفال بمدينة بريدة.
 
وقالت مصادر لـ«عكاظ» إن المُتهمة تسكن أحد أحياء بريدة، وأنه تم الاطاحة بها في وقت قياسي وبعد تكثيف كافة الوسائل للوصول إليها.
 
الجدير بالذكر أن النيابة العامة كانت قد تولت التحقيق في واقعة اختفاء الطفل، وقامت بتكليف فريق مختص من المحققين بمباشرة التحقيقات لكشف ملابسات الواقعة.
 
وكان الطفل قد اختفى أثناء وقت الزيارة، عندما كان مع ذويه بالغرفة المخصصة لوالدته بقسم التنويم، ولم يكن في غرفة الحضّانة، وعلى الفور تم تفعيل بروتوكول الشفرة الوردية، الذي يشير إلى اختفاء طفل بالمستشفى، بالتنسيق مع الإدارات المعنية بالشؤون الصحية وشرطة المنطقة، التي باشرت التحقيق في القضية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2396