آخر الأخبار :
رئيس الوزراء معين عبدالملك يكشف ماذا فعلته السعودية للعملة الوطنية "السعودي لإعمار اليمن" ينفذ مشروعات لتنمية القطاع السمكي باليمن الأمم المتحدة: إجلاء أكثر من 3 آلاف إثيوبي من اليمن خلال 2019 توضيح هام للراغبين في القدوم إلى ماليزيا من السفارة اليمنية هناك الكشف عن اسم ناشط شبابي اعتقلته قوات الامن في المكلا بحضرموت جندي سعودي ينقذ طفلة من أمام عربات عسكرية بـ السعودية.. وما حدث كان مفاجئا للجميع (شاهد) يحدث بصنعاء.. إعدام فتاة من قبل أهلها بعد نصف ساعة من إفراج الحوثيين عنها بعد اعتقالها لأكثر من عام، والسبب ! مادة قاتلة في أدوية مباعة بالصيدليات في اليمن "تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى اعتقال مجموعة من الإعلاميين الشماليين في حضرموت ومباغتتهم داخل احد الفنادق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية

صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-08-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
قال الصحفي الجنوبي أنيس الشريك أن قوة أمنية حاولت ليلة أمس الأحد اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" بعدن لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية.
 
وكتب الشريك منشور على صفحته بموقع "فيسبوك قال فيه: "ندين مداهمة القوة الامنية لاطباء بلا حدود لمحاولة اعتقال "حسين العطاس" قائد كتيبة في اللواء الرابع حرس رئاسي التابع لمعسكر "مهران قباطي" ليلة امس "الاحد" وبسبب وضعه الصحي رفض الدكتور الروسي وحراسة المنظمة الاعتقال فتم اعتقال حراسة حسين العطاس كرهائن".
 
واضاف: "على الرغم من أن رئيس وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي قد أصدرت قرار العفو العام لكل من شارك في المواجهات الاخيرة".
 
واردف: "نعلن وبكل جد وصرامة رفضنا التام لحادثة الإعتقال التي تمت لشباب وللحراسة الخاصة ب" حسين العطاس" بمستشفى اطباء بلا حدود، كرهائن بدلا عن "حسين العطاس" الذي يمر بصحة حرجة".
 
واختتم الشريك قائلا: "ونطالب بسرعة الإفراج عن الرهائن المعتقلين الذي تم اعتقالهم دون حق".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1867