آخر الأخبار :
مقتل وإصابة 28 حوثياً إثر هجوم فاشل في الحديدة (تفاصيل) تحذير قبل الشراء.. 6 علامات تكشف هل تعرضت السيارة لحادث؟ في الهدف القاتل لريال مدريد والذي شارك فيه الحارس.. زيدان يفاجئ الجميع: لم أطلب من كورتوا أن يفعل ذلك كيف تعرف إذا كانت الدودة الشريطية تعيش داخلك؟ جرعة "الأسبرين" المثالية لإبعاد السرطان.. كم مرة في الأسبوع؟ السودان.. البرهان يكشف عن ابتزاز واستقطاب سياسي سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين بينهم قيادي إثر مواجهات شمال لحج السيناتور الامريكي غراهام مخاطبا السعوديين من قطر: هذا ما عليكم أن تفعلوه ! كندا تعلن عن حملة لاستقبال مليون لاجئ وإلغاء رسوم الجنسية انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية

صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-08-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
قال الصحفي الجنوبي أنيس الشريك أن قوة أمنية حاولت ليلة أمس الأحد اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" بعدن لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية.
 
وكتب الشريك منشور على صفحته بموقع "فيسبوك قال فيه: "ندين مداهمة القوة الامنية لاطباء بلا حدود لمحاولة اعتقال "حسين العطاس" قائد كتيبة في اللواء الرابع حرس رئاسي التابع لمعسكر "مهران قباطي" ليلة امس "الاحد" وبسبب وضعه الصحي رفض الدكتور الروسي وحراسة المنظمة الاعتقال فتم اعتقال حراسة حسين العطاس كرهائن".
 
واضاف: "على الرغم من أن رئيس وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي قد أصدرت قرار العفو العام لكل من شارك في المواجهات الاخيرة".
 
واردف: "نعلن وبكل جد وصرامة رفضنا التام لحادثة الإعتقال التي تمت لشباب وللحراسة الخاصة ب" حسين العطاس" بمستشفى اطباء بلا حدود، كرهائن بدلا عن "حسين العطاس" الذي يمر بصحة حرجة".
 
واختتم الشريك قائلا: "ونطالب بسرعة الإفراج عن الرهائن المعتقلين الذي تم اعتقالهم دون حق".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3842