آخر الأخبار :
مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية

صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-08-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
قال الصحفي الجنوبي أنيس الشريك أن قوة أمنية حاولت ليلة أمس الأحد اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" بعدن لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية.
 
وكتب الشريك منشور على صفحته بموقع "فيسبوك قال فيه: "ندين مداهمة القوة الامنية لاطباء بلا حدود لمحاولة اعتقال "حسين العطاس" قائد كتيبة في اللواء الرابع حرس رئاسي التابع لمعسكر "مهران قباطي" ليلة امس "الاحد" وبسبب وضعه الصحي رفض الدكتور الروسي وحراسة المنظمة الاعتقال فتم اعتقال حراسة حسين العطاس كرهائن".
 
واضاف: "على الرغم من أن رئيس وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي قد أصدرت قرار العفو العام لكل من شارك في المواجهات الاخيرة".
 
واردف: "نعلن وبكل جد وصرامة رفضنا التام لحادثة الإعتقال التي تمت لشباب وللحراسة الخاصة ب" حسين العطاس" بمستشفى اطباء بلا حدود، كرهائن بدلا عن "حسين العطاس" الذي يمر بصحة حرجة".
 
واختتم الشريك قائلا: "ونطالب بسرعة الإفراج عن الرهائن المعتقلين الذي تم اعتقالهم دون حق".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.07