آخر الأخبار :
نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها ! كاميرا المراقبة رصدت الواقعة.. شاهد ما حدث لطفل أشعل النار في بئر صرف صحي مقتل قيادي حوثي وأربعة من مرافقيه في تعز ضاحي خلفان: كل القادة العرب باستثناء 4 فقط لا يمتلكون استراتيجيات مستقبلية الارصاد يحذر المواطنين.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم مصدر امني في عدن يكشف حقيقة مقتل إمام مسجد بالممدارة جريمة اغتيال جديدة في عدن قبل قليل انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لقاء في ابين يجمع المحافظ والسيد وابومشعل ينهي الازمة في المحافظة (تفاصيل)

لقاء في ابين يجمع المحافظ والسيد وابومشعل ينهي الازمة في المحافظة (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-08-2019    | منذ: 4 أشهر مضت

عقد مساء اليوم الثلاثاء في محافظة ابين اجتماعا هاما في منزل محافظ المحافظة اللواء الركن ابوبكر حسين ومدير عام أمن ابين العميد ابو مشعل الكازمي وقائد قوات الحزام الامني والتدخل السريع بابين العميد عبداللطيف السيد وعددا من القيادات الامنية والعسكرية.

وناقش اللقاء الازمة التي تعصف بالمحافظة وضرورة وقف اﻻقتتال الحاصل في عاصمة المحافظة .

ونص الاجتماع على بأن يبقى العميد ابو مشعل الكازمي في منصبه ويضاف اليه قائد القوات الخاصة بدلأ عن قائدها العقيد محمد العوبان .

كما يعود العميد يوسف العاقل قائد للشرطة العسكرية ويعاد له جميع عدته وعتاده .

واتفق المجتمعون على العمل سويآ لما فيه خدمه أمن وامان واستقرار المحافظة وابنائها.

وأشار مصدر للصحيفة ان قيادة التحالف العربي في العاصمة عدن دعت محافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين والعميد ابومشعل الكازمي والعميد عبداللطيف السيد الى لقاء في مقر التحالف بعدن صباح يوم غدا الاربعاء وقد وافق الجميع على الحضور ومن المنتظر ان يعقد غدا بحضور عدد من قيادات التحالف العربي

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2763