آخر الأخبار :
وفاة 2 باحتراق سيارة في جبل العود بعد هرولتها (صورة) وفاة 3 مغتربين يمنيين في ولاية نيويورك بامريكا بسبب كورونا في جريمة بشعة.. احراق منزل في وتعز وبداخله اسرة كاملة ومقتل اربعة (بيان) رسميا: صنعاء تؤكد خلوها من فيروس كورنا تسجيل 1340 وفاة جديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال يوم واحد الملك سلمان يصدر أمر ملكي جديد وزارة الداخلية السعودية تعلن تقديم ساعات حظر التجوال في باقي مناطق المملكة من الثالثة عصراً اسعار الصرف الثلاثاء 7 ابريل 2020م عاجل: السعودية تتوقع ارتفاعا بإصابات بفيروس كورونا المستجد قد يصل إلى مئتي ألف حالة مواقع الحوثيين بينها استراتيجية تسقط تباعا في البيضاء (اسماء المواقع)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

جمعية التجار اليمنيين الامريكيين في نيويورك تشارك بحملة #DONTTRASHNYC #TRANSFORMDONTTRASH

جمعية التجار اليمنيين الامريكيين في نيويورك تشارك بحملة #DONTTRASHNYC #TRANSFORMDONTTRASH

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-08-2019    | منذ: 8 أشهر مضت

تشارك جمعية التجار اليمنيين الامريكيين في نيويورك , حملة

#DONTTRASHNYC #TRANSFORMDONTTRASH

والتي تسعى لتعديل قوانين التخلص من النفايات للمحلات التجارية الصغيرة, في اطار المطالبة بتحسين نوعية خدماتهم و تخفيض أسعارها بما يتناسب مع التاجر , وكذلك للحفاظ على البيئة.

إذا كنت متضرر من خدمة النظافة لمحلك التجاري, نرجي التواصل معنا ومشاركتنا لقصتك, لانة من اجل امثالك تقام الجهود و الحملات و لابد ان يكون لك دور في المعادلة, ليري الساسة حجم المعاناة الحقيقية التي تعانيها .

---------------------------------------------------------------

Contact YAMA at: 718-238-0033

-----------------------------------------------------------------

Have you had issues with private trash haulers missing pickups or making a mess, leaving you with tickets from the city? Have you been disrespected by trash haulers or had problems with trucks driving dangerously? Let us know! We want to hear your stories.

Yemeni American Merchants Association -YAMA has endorsed the Transform Don’t Trash campaign to make NYC’s commercial waste industry safer and better for community members. We need to hear from you about how commercial trash pick up has impacted your business.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0745