آخر الأخبار :
اقتحام سكن طالبات الجامعة اللبنانية بصنعاء (قناة) الداخلية السعودية تنفّذ حكم القصاص في سعودي ارتكب جريمة بشعة يقشعر لها الجسم بحق والده (تفاصيل) قناة امريكية عن مسؤولين: الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين انطلق من الأراضي الإيرانية شاهد ماذا قال ضابط عسكري رفيع اخترق الحوثيين وحسبوه انشق عن الشرعية (معلومات خطيرة) تعرف على الوضعية التي تضر العمود الفقري أثناء النوم سعودي يطعن آخر بآلة حادة داخل بقالة في سكاكا (فيديو) سرقة خطيرة من داخل المتحف الحربي بصنعاء فيديو نادر وبالألوان لزيارة الرئيس السادات والملك فيصل بن عبد العزيز لخط بارليف بعد معركة 73 فيديو الأسبوع.. امرأة تأكل من القمامة وفيها عزة نفس ترفض الصدقة بسبب قتل ابن ملاطف بصنعاء.. اضراب عام في الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العمالقة تتدخل لفك حصار قوات الإصلاح على قوات اللواء 35 وكتائب ابو العباس في التربة بتعز

العمالقة تتدخل لفك حصار قوات الإصلاح على قوات اللواء 35 وكتائب ابو العباس في التربة بتعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-08-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
قالت مصادر عسكرية ان قوة من ألوية العمالقة تدخلت على الخط في معركة حزب مليشيا حزب الإصلاح ضد مديرية الحجرية التي تتواجد فيها قوات اللواء 35 مدرع وكتائب ابو العباس .
 
وذكرت تلك المصادر ان قوات الإصلاح تفرض حصار على مدينة التربة بهدف تضييق الخناق على القوات المناوأة لها , مما شجع العمالقة على الدخول في خط المعركة هناك.
 
وكان قائد اللواء ثالث عمالقة حمدي شكري قد طالب قائد اللواء الرابع مشاة جبلي الإخواني أبو بكر الجبولي بسحب قواته من مناطق الحجرية بشكل كامل.
 
وتفرض قوات الاصلاح حصار على مناطق يتواجد فيها اللواء 35 الغير خاضع للحزب والذي تواجد فيه كتائب ابي العباس التي اخرجها الاصلاح قبيل اشهر من داخل المدينة القديمة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.168