آخر الأخبار :
وفاة 2 باحتراق سيارة في جبل العود بعد هرولتها (صورة) وفاة 3 مغتربين يمنيين في ولاية نيويورك بامريكا بسبب كورونا في جريمة بشعة.. احراق منزل في وتعز وبداخله اسرة كاملة ومقتل اربعة (بيان) رسميا: صنعاء تؤكد خلوها من فيروس كورنا تسجيل 1340 وفاة جديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال يوم واحد الملك سلمان يصدر أمر ملكي جديد وزارة الداخلية السعودية تعلن تقديم ساعات حظر التجوال في باقي مناطق المملكة من الثالثة عصراً اسعار الصرف الثلاثاء 7 ابريل 2020م عاجل: السعودية تتوقع ارتفاعا بإصابات بفيروس كورونا المستجد قد يصل إلى مئتي ألف حالة مواقع الحوثيين بينها استراتيجية تسقط تباعا في البيضاء (اسماء المواقع)

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العمالقة تتدخل لفك حصار قوات الإصلاح على قوات اللواء 35 وكتائب ابو العباس في التربة بتعز

العمالقة تتدخل لفك حصار قوات الإصلاح على قوات اللواء 35 وكتائب ابو العباس في التربة بتعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-08-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
قالت مصادر عسكرية ان قوة من ألوية العمالقة تدخلت على الخط في معركة حزب مليشيا حزب الإصلاح ضد مديرية الحجرية التي تتواجد فيها قوات اللواء 35 مدرع وكتائب ابو العباس .
 
وذكرت تلك المصادر ان قوات الإصلاح تفرض حصار على مدينة التربة بهدف تضييق الخناق على القوات المناوأة لها , مما شجع العمالقة على الدخول في خط المعركة هناك.
 
وكان قائد اللواء ثالث عمالقة حمدي شكري قد طالب قائد اللواء الرابع مشاة جبلي الإخواني أبو بكر الجبولي بسحب قواته من مناطق الحجرية بشكل كامل.
 
وتفرض قوات الاصلاح حصار على مناطق يتواجد فيها اللواء 35 الغير خاضع للحزب والذي تواجد فيه كتائب ابي العباس التي اخرجها الاصلاح قبيل اشهر من داخل المدينة القديمة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1916