آخر الأخبار :
لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي اول تصريح من باكريت بشأن ما حدث في المهرة ويكشف عن اتفاق الصين تعلن ارتفاع ضحايا كورونا ليتجاوز الـ 2000 أول تصريح رسمي من التحالف العربي حول احداث المهرة أب يمني يجلد إبنه بقضبان حديدية بعد تقييده ! ظهور طائرة برمائية جديدة في سماء روسيا بعد أحداث أمس .. الرئيس هادي يتحرك ويرفع السماعة ويتصل تلفونياً بهذه الجهة ! وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح ..

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عما حدث مساء أمس للحوثيين داخل مدينة الحديدة.. ولماذا فروا؟!

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-08-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
قال الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية في مدينة الحديدة إن "مليشيا الحوثي نفذت مساء أمس محاولة تسلل انتحارية فاشلة باتجاه الأحياء المحررة داخل مدينة الحديدة ".
 
وقال الإعلام العسكري إن العناصر الحوثية "حاولت التسلل صوب المواقع المحررة في مستشفى 22 مايو وجنوب مدينة الصالح بمدينة الحديدة إلا أن محاولتهم باءت بالفشل الذريع"
 
وتابع إن "أبطال اللواء الأول حراس جمهورية بالقوات المشتركة تصدوا لمحاولة التسلل داخل مدينة الحديدة وكبدوا عناصر مليشيا الحوثي خسائر فادحة بالأرواح والعتاد".
 
واضاف  "بقايا عناصر المليشيا الحوثية المشاركة في الهجوم فرت إلى مواقعها مخلفة وراءها جثث قتلاها داخل مدينة الحديدة ".
 
واكد على ؟أن كل تحركات مليشيات الحوثي التي لم تلتزم يوما واحدا بالهدنة في الحديدة مرصودة بدقة وأي محاولة تسلل مصيرها الفشل كسابقاتها".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1889