آخر الأخبار :
اقتحام سكن طالبات الجامعة اللبنانية بصنعاء (قناة) الداخلية السعودية تنفّذ حكم القصاص في سعودي ارتكب جريمة بشعة يقشعر لها الجسم بحق والده (تفاصيل) قناة امريكية عن مسؤولين: الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين انطلق من الأراضي الإيرانية شاهد ماذا قال ضابط عسكري رفيع اخترق الحوثيين وحسبوه انشق عن الشرعية (معلومات خطيرة) تعرف على الوضعية التي تضر العمود الفقري أثناء النوم سعودي يطعن آخر بآلة حادة داخل بقالة في سكاكا (فيديو) سرقة خطيرة من داخل المتحف الحربي بصنعاء فيديو نادر وبالألوان لزيارة الرئيس السادات والملك فيصل بن عبد العزيز لخط بارليف بعد معركة 73 فيديو الأسبوع.. امرأة تأكل من القمامة وفيها عزة نفس ترفض الصدقة بسبب قتل ابن ملاطف بصنعاء.. اضراب عام في الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عما حدث مساء أمس للحوثيين داخل مدينة الحديدة.. ولماذا فروا؟!

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-08-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
قال الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية في مدينة الحديدة إن "مليشيا الحوثي نفذت مساء أمس محاولة تسلل انتحارية فاشلة باتجاه الأحياء المحررة داخل مدينة الحديدة ".
 
وقال الإعلام العسكري إن العناصر الحوثية "حاولت التسلل صوب المواقع المحررة في مستشفى 22 مايو وجنوب مدينة الصالح بمدينة الحديدة إلا أن محاولتهم باءت بالفشل الذريع"
 
وتابع إن "أبطال اللواء الأول حراس جمهورية بالقوات المشتركة تصدوا لمحاولة التسلل داخل مدينة الحديدة وكبدوا عناصر مليشيا الحوثي خسائر فادحة بالأرواح والعتاد".
 
واضاف  "بقايا عناصر المليشيا الحوثية المشاركة في الهجوم فرت إلى مواقعها مخلفة وراءها جثث قتلاها داخل مدينة الحديدة ".
 
واكد على ؟أن كل تحركات مليشيات الحوثي التي لم تلتزم يوما واحدا بالهدنة في الحديدة مرصودة بدقة وأي محاولة تسلل مصيرها الفشل كسابقاتها".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1627