آخر الأخبار :
عاجل: الإعلان عن تخفيضيات في خدمة الانترنت بصنعاء آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م شاهد بث مباشرة مباراة اليمن وسنغافورة ضمن تصفيات كاس العالم 2022 وكاس اسيا 19-11-2019 بعد اختطاف الحوثيين لاحدى سفنهم.. كوريا الجنوبية ترسل مدمرة إلى سواحل الحديدة ووزير دفاعها إلى الرياض مسؤول أمريكي يكشف معلومات صادمة بشأن عمليات الليزك ويطالب بإيقافها ! جدال زوجة مع زوجها في السيارة ينتهي بموتها بطريقة مروعة أردوغان يفجر مفاجأة: تلقينا عرضا لتقاسم نفط سوريا لكننا رفضناه إيران تقول إن قطع الإنترنت في البلاد جاء حفاظا على الأمن القومي معلومات ستدهشك عن السعرات الحرارية في المانجو .. وتحذير هام ! هذه اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عما حدث مساء أمس للحوثيين داخل مدينة الحديدة.. ولماذا فروا؟!

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-08-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
قال الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية في مدينة الحديدة إن "مليشيا الحوثي نفذت مساء أمس محاولة تسلل انتحارية فاشلة باتجاه الأحياء المحررة داخل مدينة الحديدة ".
 
وقال الإعلام العسكري إن العناصر الحوثية "حاولت التسلل صوب المواقع المحررة في مستشفى 22 مايو وجنوب مدينة الصالح بمدينة الحديدة إلا أن محاولتهم باءت بالفشل الذريع"
 
وتابع إن "أبطال اللواء الأول حراس جمهورية بالقوات المشتركة تصدوا لمحاولة التسلل داخل مدينة الحديدة وكبدوا عناصر مليشيا الحوثي خسائر فادحة بالأرواح والعتاد".
 
واضاف  "بقايا عناصر المليشيا الحوثية المشاركة في الهجوم فرت إلى مواقعها مخلفة وراءها جثث قتلاها داخل مدينة الحديدة ".
 
واكد على ؟أن كل تحركات مليشيات الحوثي التي لم تلتزم يوما واحدا بالهدنة في الحديدة مرصودة بدقة وأي محاولة تسلل مصيرها الفشل كسابقاتها".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1388