آخر الأخبار :
مورينيو يتولى مهام تدريب توتنهام الانجليزي خلفا لبوتشتينو من أغرب قضايا المحاكم.. البط يكسب دعوى ضد الإنسان توتنهام يقيل بوتشيتينو والأخير يحصل على تعويض مالي "ضخم" إعلان من تركي آل الشيخ بشان موسم الرياض.. بعد كسره حاجر الـ7 مليون زائر عاجل: انفجار عنيف في معسكر تابع للحماية الرئاسية بالجنوب أول تحرك للحكومة بعد وصولها إلى عدن قصة غريبة حدثت في عدن يروي تفاصيلها المرقشي متى تبدأ صحة الجسم بالتدهور من قمة الرأس حتى أخمص القدمين؟ الجيش الإسرائيلي ينشر خريطة للمواقع التي استهدفها في ضواحي دمشق الليلة الماضية (صورة) حيلة لنوم رضيع حوّلت حياة أمه إلى جحيم.. قصة رأس التمثال

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العميد طارق صالح يصدر توجيهات جديدة

العميد طارق صالح يصدر توجيهات جديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-08-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
اصدر العميد الركن/ طارق صالح قائد المقاومة الوطنية بالساحل الغربي توجيهات بإصلاح الطريق الرابط بين مدينتي المخا والخوخة، والتي تضرر بفعل سيول الامطار الغزيرة خلال الأيام الماضية.
 
وقالت مصادر محلية إن وحدة الأشغال العسكرية بالمقاومة الوطنية باشرت مهامها في إعادة اصلاح الأضرار التي تعرض لها الطريق الرابط بين مدينتي المخا والخوخة بفعل سيول الأمطار الغزيرة التي شهدتها مناطق الساحل الغربي مؤخرا.
 
العميد طارق صالح يصدر توجيهات جديدة
وقالت مصادر محلية إنه سبق أن تعرضت عبارات المياه في طرق الساحل الغربي للتفجير من قبل جماعة الحوثي قبل دحرها من تلك المناطق وهو ما ضاعف من تأثيرات سيول الأمطار هذا العام.
 
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1094