آخر الأخبار :
بلومبيرغ: "آيفون" سيصبح سلة مهملات إلكترونية في الصين أخصائي يكشف عن اطعمة طبيعية «فياجرا طبيعية» تزيد من الرغبة الجنسية أخصائية تغذية تحذر من تناول هذه الأطعمة على العشاء (قائمة) الفلكي اليمني «الشوافي» : تفاصيل طقس اليمن لاسبوع قادم و ترتيب المحافظات حسب الهطول لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال التحالف": اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار المفخخة بالداخل اليمني بايرن ميونخ يمسح ببرشلون الأرض بثمانية اهداف في الدور ربع النهائي (فيديو) في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

العميد طارق صالح يصدر توجيهات جديدة

العميد طارق صالح يصدر توجيهات جديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-08-2019    | منذ: 12 أشهر مضت
اصدر العميد الركن/ طارق صالح قائد المقاومة الوطنية بالساحل الغربي توجيهات بإصلاح الطريق الرابط بين مدينتي المخا والخوخة، والتي تضرر بفعل سيول الامطار الغزيرة خلال الأيام الماضية.
 
وقالت مصادر محلية إن وحدة الأشغال العسكرية بالمقاومة الوطنية باشرت مهامها في إعادة اصلاح الأضرار التي تعرض لها الطريق الرابط بين مدينتي المخا والخوخة بفعل سيول الأمطار الغزيرة التي شهدتها مناطق الساحل الغربي مؤخرا.
 
العميد طارق صالح يصدر توجيهات جديدة
وقالت مصادر محلية إنه سبق أن تعرضت عبارات المياه في طرق الساحل الغربي للتفجير من قبل جماعة الحوثي قبل دحرها من تلك المناطق وهو ما ضاعف من تأثيرات سيول الأمطار هذا العام.
 
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0779