آخر الأخبار :
اندلاع اشتباكات مسلحة في عدن وامتدادها الى دار سعد والمحاريق (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاثنين 18 نوفمبر في صنعاء عدن عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس مقابل راتب 3 الاف دولار.. شركة أمريكية تبحث عن موظف يقوم بهذا الأمر ! وفاة وإصابة 843 شخصاً بمأرب خلال 10 أشهر.. بهذه الطريقة ! ارتكاب جريمة مروعة في عدن.. مسلحون يقتلون شخص ويحرقونه داخل سيارته (صورة) عاجل :نجاة مسئول عسكري رفيع بمأرب من محاولة اغتيال (الاسم) شاهد أحدث صورة للسفير أحمد علي عبدالله صالح .. وكيف تغير شكله ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مساء الأحد 17 نوفمبر 2019م السلطات المصرية توقف السماح بالدخول لليمنيين القادمين من الخليج بدون فيزا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

اختفاء فتاة سعودية عشرينية في ظروف غامضة بحائل.. وسر خطير بشأن كيس كان بحوزتها

اختفاء فتاة سعودية عشرينية في ظروف غامضة بحائل.. وسر خطير بشأن كيس كان بحوزتها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-08-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
باشرت الجهات الأمنية في حائل عمليات البحث، عن فتاة سعودية (٢٣ عاماً) اختفت فجراً من منزل ذويها الثلاثاء قبل الماضي، دون أن يلاحَظ تغير في سلوكها قبل الاختفاء.
 
وكان والد الفتاة قد أبلغ الجهات الأمنية، التي بدأت في البحث عن الفتاة، فور وصول البلاغ، وبالرجوع لكاميرات المول، لتتبع كيفية حصول الفتاة على الكيس، الذي شكّ في أمره لاحقاً، تبين وجود عطل في الكاميرات، إذ يخضع المول لترميم شامل؛ لتجديده، وإعادة فتحه بحلّة جديدة، إلا أن بعض المحلات التجارية ما زالت تعمل في أجزاء من المول.
 
وفي التفاصيل، وأثناء تسوق امرأة وابنتها من أحد المولات بحائل، بعد أن قدِمتا مع رب الأسرة من إحدى قرى حائل، استأذنت الفتاة والدتها للذهاب لأحد المحلات بالمول، إلا أنها تأخرت لأكثر من نصف ساعة، مما أدخل الخوف على والديها، فعادت لهما، وهي تحمل كيساً، وخرج الجميع لقريتهم.
 
وفي أثناء الطريق طرحت الفتاة على أمها سؤالاً عابراً عن كيف يكون المنزل بدونها، وكيف ستعيش والدتها من بعدها، فأخبرتها بأنها من أهم أعمدة المنزل، ووجودها يضفي جمالاً للمنزل، دون أن تلقي الأم بالاً للسؤال لاستبعادها أي أمر.
 
وبعد الفجر لم تجد الأسرة الفتاة بالمنزل، حيث اختفت، وبمعيتها الكيس الذي تحمله بالمول والذي بات لغزا يحمل في طياته سرا من أسرار فقدان الفتاة، ومنذ ذلك التاريخ، لم يتم العثور عليها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1004