آخر الأخبار :
ليفربول يفاجئ صلاح بهدية سارة "استمتع بسحر محمد صلاح" (فيديو) صنعاء تشهد امطار غزيرة الآن مصحوبة بالصواعق الرعدية والأرصاد يحذر فيديو كرة النار العملاقة التي ضربت مدينة صينية .. مالذي حدث؟ رجل التنزانيت يواصل المفاجآت: بعدما أصبح مليونيرًا.. مفاجأة "مذهلة" بقصة صاحب الكنز الإفريقي تقرير الارصاد في المملكة يكشف توقعاته لحالة الطقس وأمطار رعدية على عدد من المناطق وزارة الري المصرية تعترض على عملية ملء سد النهضة الإثيوبي القصة الكاملة لتعيين ثلاث سعوديات ملحقات ثقافيات في عدد من الدول لأول مرة (سير ذاتية + صور) انهيار جزء من سور صنعاء القديمة مدينة صنعاء القديمة تواجه مخاطر تهدد وجودها تنبؤات القذافي تتحقق في ليبيا بعد 9 سنوات على مقتله

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قيادي رفيع بالانتقالي يعترف بسقوط عتق بيد الشرعية

قيادي رفيع بالانتقالي يعترف بسقوط عتق بيد الشرعية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-08-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
اعترف رئيس دائرة العلاقات الخارجية بما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" أحمد عمر بن فريد بسقوط مدينة عتق بيد قوات الشرعية.
 
وقال بن فريد في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": "ليست المرة الأولى التي تمر فيها جحافل الباطل على مدينة عتق، فقد سبق للحوثي أن دخل إليها بتعاون الخونة والعملاء ثم طرد منها شرد طردة"، حسب زعمه.
 
وأضاف بن فريد أن الحروب كر وفر، محملا أبناء شبوة مسؤولية سقوط عتق، علما بأن كل الألوية العسكرية التابعة للشرعية هناك وقوات الأمن هي من أبناء شبوة، قيادة وأفرادا.
 
من جهة اخرى قلل "عبد العزيز الشيخ" السكرتير الخاص لعيدروس للزبيدي، رئيس المجلس، في منشور نشره على حسابه في "فيسبوك"، من اهمية سقوط مقر الانتقالي في يد القوات الحكومية, حيث قال ان هناك ماهو اهم من مبنى مدني او زاوية في شارع.
 
وأضاف: في منشور آخر:" ثقوا بإنتصار قواتكم مثلما تثقوا بعدالة قضيتكم التي تقاتل من أجلها .. لا تهتزوا لمجرد مبنى مدني فاضي في حي سكني ،حماية المدنيين والحفاظ على السكان مسئولية أخلاقية تتعامل بها قواتنا المسلحة الجنوبية ضمن قواعد الحرب".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0997