آخر الأخبار :
عاجل.. بريطانيا و ألمانيا تدعوان إلى "رد جماعي" على الهجمات ضد منشآت نفط سعودية مسؤول حكومي: المنظمات الدولية تساعد الحوثيين في إطالة أمد الحرب تعرف على اسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء الثلاثاء 17 سبتمبر 2019م الحديدة على صفيح ساخن.. حشود وتعزيزات كبيرة تصل إلى المدينة في تعليق قوي للملك سلمان تعقيبا على استهدف شركة ارامكو يؤكد قدرة المملكة على التعامل تداعيات الهجوم سعر الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 17 سبتمبر 2019م كيف كانت المبيعات في الأيام الاولى لهواتف أيفون 11 ؟ كاتب سعودي: هل أخطأنا في حربنا باليمن؟.. وهل كنا سنكون أحسن حالا وأكثر مالا وأقل توترا؟ متحدثًا عن اليمن.. بوتين يستشهد بآية قرآنية -فيديو بصدفة.. امرأة تكشف عن قدرات خارقة يتمتع بها هاتف آيفون

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي رفيع بالانتقالي يعترف بسقوط عتق بيد الشرعية

قيادي رفيع بالانتقالي يعترف بسقوط عتق بيد الشرعية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-08-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
اعترف رئيس دائرة العلاقات الخارجية بما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" أحمد عمر بن فريد بسقوط مدينة عتق بيد قوات الشرعية.
 
وقال بن فريد في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": "ليست المرة الأولى التي تمر فيها جحافل الباطل على مدينة عتق، فقد سبق للحوثي أن دخل إليها بتعاون الخونة والعملاء ثم طرد منها شرد طردة"، حسب زعمه.
 
وأضاف بن فريد أن الحروب كر وفر، محملا أبناء شبوة مسؤولية سقوط عتق، علما بأن كل الألوية العسكرية التابعة للشرعية هناك وقوات الأمن هي من أبناء شبوة، قيادة وأفرادا.
 
من جهة اخرى قلل "عبد العزيز الشيخ" السكرتير الخاص لعيدروس للزبيدي، رئيس المجلس، في منشور نشره على حسابه في "فيسبوك"، من اهمية سقوط مقر الانتقالي في يد القوات الحكومية, حيث قال ان هناك ماهو اهم من مبنى مدني او زاوية في شارع.
 
وأضاف: في منشور آخر:" ثقوا بإنتصار قواتكم مثلما تثقوا بعدالة قضيتكم التي تقاتل من أجلها .. لا تهتزوا لمجرد مبنى مدني فاضي في حي سكني ،حماية المدنيين والحفاظ على السكان مسئولية أخلاقية تتعامل بها قواتنا المسلحة الجنوبية ضمن قواعد الحرب".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2008