آخر الأخبار :
بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله ! شاهد ظهور جديد لأحمد علي عبدالله صالح وإلى جانبه طارق صالح وعدد من القيادات ! (صورة) لأول مرة في دولة عربية .. "التربية الجنسية" في المدارس فريق علماء يعلن العثور على موقع سفينة نوح وينوي إثبات اكتشافه بصور ثلاثية الأبعاد لسبب غريب.. هندي ينتحل صفة طيار في "لوفتهانزا" الألمانية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي رفيع بالانتقالي يعترف بسقوط عتق بيد الشرعية

قيادي رفيع بالانتقالي يعترف بسقوط عتق بيد الشرعية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-08-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
اعترف رئيس دائرة العلاقات الخارجية بما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" أحمد عمر بن فريد بسقوط مدينة عتق بيد قوات الشرعية.
 
وقال بن فريد في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": "ليست المرة الأولى التي تمر فيها جحافل الباطل على مدينة عتق، فقد سبق للحوثي أن دخل إليها بتعاون الخونة والعملاء ثم طرد منها شرد طردة"، حسب زعمه.
 
وأضاف بن فريد أن الحروب كر وفر، محملا أبناء شبوة مسؤولية سقوط عتق، علما بأن كل الألوية العسكرية التابعة للشرعية هناك وقوات الأمن هي من أبناء شبوة، قيادة وأفرادا.
 
من جهة اخرى قلل "عبد العزيز الشيخ" السكرتير الخاص لعيدروس للزبيدي، رئيس المجلس، في منشور نشره على حسابه في "فيسبوك"، من اهمية سقوط مقر الانتقالي في يد القوات الحكومية, حيث قال ان هناك ماهو اهم من مبنى مدني او زاوية في شارع.
 
وأضاف: في منشور آخر:" ثقوا بإنتصار قواتكم مثلما تثقوا بعدالة قضيتكم التي تقاتل من أجلها .. لا تهتزوا لمجرد مبنى مدني فاضي في حي سكني ،حماية المدنيين والحفاظ على السكان مسئولية أخلاقية تتعامل بها قواتنا المسلحة الجنوبية ضمن قواعد الحرب".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1437