آخر الأخبار :
قوات الحزام الأمني تلقي القبض على شقيق «أحمد الميسري» وقيادات أخرى نبته متوفرة في متناولك يومياً لها 10 فوائد أبرزها تحسين القدرة الجنسية (تعرف عليها) مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد»

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين

صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-08-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
تألق النجم المصري محمد صلاح، وأحرز هدفين قاد بهما فريقه ليفربول للفوز 3-1 على ضيفه أرسنال، السبت، في قمة المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وارتفع رصيد ليفربول بهذا الفوز إلى 9 نقاط، ليحصد العلامة الكاملة بـ3 انتصارات ويتصدر جدول الترتيب مؤقتا، فيما تجمد رصيد أرسنال عند 6 نقاط في المركز الثاني.
 
وتقدم الكاميروني جويل ماتيب لأصحاب الأرض في الدقيقة 41، بعد رأسية متقنة سكنت شباك بيرند لينو حارس مرمى "المدفعجية".
 
ثم جاء الدور على صلاح في مطلع الشوط الثاني، عندما تسبب في ركلة جزاء بعد تعرضه للشد من دافيد لويز مدافع أرسنال، وسددها بنفسه باقتدار في المقص الأيمن، في الدقيقة 49.
 
وكان صلاح بطل أفضل لقطات المباراة في الدقيقة 58، عندما سجل هدفا ماراثونيا قطع خلاله أكثر من ثلث الملعب، ثم سدد ببراعة على يمين لينو.
 
أما هدف أرسنال الوحيد فأحرزه لوكاس توريرا في الدقيقة 85، بعدما تلقى كرة من زميله بيير إيميريك أوباميانغ، وسدد بهدوء على يسار أدريان حارس مرمى ليفربول، في ظل استمرار غياب الحارس الأساسي أليسون بيكر للإصابة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1812