آخر الأخبار :
لقطات نادرة لظبي يهاجم فهدًا إفريقيًّا.. شاهد ماذا جرى بينهما ! عقرب تلدغ امرأة في الطائرة.. وهذا ما حدث للضحية اكتشاف تقنية ثورية تعرض مقاطع فيديو لا تسجلها الكاميرات ! ”يمني” ضمن ضحايا هجوم المواطن السعودي على القاعدة الامريكية.. من هو؟ فيديو يرصد لحظة اعتداء على سائق ناقلة نفط بوادي حضرموت وقتله في عدن: إبن يرتكب جريمة بشعه بحق والده بعد خلاف على سيارة.. وهذا ما فعلته الأم ! الحوثيون يشنون غزوة جديدة في إب وكاميرات المراقبة ترصدهم هذه المرة (شاهد) بعد تزايد حالات الاغتيالات.. توجيهات عليا من التحالف باتخاذ هذه الاجراءات ! البحرين تهزم السعودية وتفوز ببطولة خليجي 24 في الدوحة بوادر خلاف.. قائد تهامي يهاجم طارق عفاش في حفل بالخوخة.. شاهد ما حدث بعد كلمته (فيديو)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين

صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-08-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
تألق النجم المصري محمد صلاح، وأحرز هدفين قاد بهما فريقه ليفربول للفوز 3-1 على ضيفه أرسنال، السبت، في قمة المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وارتفع رصيد ليفربول بهذا الفوز إلى 9 نقاط، ليحصد العلامة الكاملة بـ3 انتصارات ويتصدر جدول الترتيب مؤقتا، فيما تجمد رصيد أرسنال عند 6 نقاط في المركز الثاني.
 
وتقدم الكاميروني جويل ماتيب لأصحاب الأرض في الدقيقة 41، بعد رأسية متقنة سكنت شباك بيرند لينو حارس مرمى "المدفعجية".
 
ثم جاء الدور على صلاح في مطلع الشوط الثاني، عندما تسبب في ركلة جزاء بعد تعرضه للشد من دافيد لويز مدافع أرسنال، وسددها بنفسه باقتدار في المقص الأيمن، في الدقيقة 49.
 
وكان صلاح بطل أفضل لقطات المباراة في الدقيقة 58، عندما سجل هدفا ماراثونيا قطع خلاله أكثر من ثلث الملعب، ثم سدد ببراعة على يمين لينو.
 
أما هدف أرسنال الوحيد فأحرزه لوكاس توريرا في الدقيقة 85، بعدما تلقى كرة من زميله بيير إيميريك أوباميانغ، وسدد بهدوء على يسار أدريان حارس مرمى ليفربول، في ظل استمرار غياب الحارس الأساسي أليسون بيكر للإصابة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1362