آخر الأخبار :
بأبيات شعرية.. مغترب يمني يتحدث بلسان المغتريبن ويرسل رسالة عاجلة للملك سلمان ويروي ما حدث له بالمنفذ - (فيديو) شاهد بالفيديو.. استرالي يضرب امرأة مسلمة حامل في اشهرها الأخيرة داخل مطعم نفاذ كميات الجاكيت الذي ارتداه الأمير محمد بن سلمان اليوم (تفاصيل عنه) شاهد صفعة على وجه رجل مقابل 5 يورو .. والنهاية جاءت مأساوية رجل وزوجته يعثران على خزنة سرية في جدار المنزل وعند فتحها كانت مفاجأة صادمة لهما ! الحزام الامني يوضح حقيقة الاعتداء على طاقم قناة العربية في عدن بالصور.. محمد بن سلمان يظهر بشكل مختلف وجديد بالرياض في افتتاح بطولة (شاهد) فيديو ناري بين رونالدينهو و ميسي يرسل له رسالة هامة.. كل واحد ينادي الثاني بشأن الرياض بعد مغافلة والدتها.. سعودية تسرق أسورة ذهب من يد طفلة بأحد المولات في السعودية (فيديو) فيديو مرعب لمغامر سعودي يزور منزل مسكون بالجن .. ويشاهدهم أمامه (+18 شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية

مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-08-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
شهد موقع تويتر، السبت، جدالا بين الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبدالله والإعلامي السعودي، عضوان الأحمري، حول التطورات الأخيرة في اليمن والتغريدات من الجانب الإماراتي والسعودي بشأنها.
 
وبدأ الجدال بسلسلة تغريدات للأحمري قال في إحداها: "هناك ملاحظات على الحكومة الشرعية اليمنية، وأداءها، وشائعات عن فساد فيها. لكن هدم ما تم والانقضاض على ما بناه التحالف والتعريض بالشرعية اليمنية وتغريدات مكثفة من الأشقاء في الإمارات داعمة للمجلس الانتقالي فهذه مثيرة للتساؤلات أيضاً. من يغردون لا يمثلون أنفسهم، وليسوا كتاب مستقلين".
 
ورد عبدالله على تغريدة الإعلامي السعودي قائلا: "عزيزي عضوان لم تكن موفقا في تغريداتك وابتعدت عن الصواب في تساؤلاتك التشكيكية واجزم انك تمثل نفسك ولا تعبر عن موقف رسمي وكذلك حال كل مغرد اماراتي يعبر عن قناعته الشخصية فمن حقه ان يدين تطاول الشرعية على وطنه الامارات ومن حقه ان يؤيد حق شعب الجنوب في دولته وفي تحديد مصيره ومستقبله".
 
ليكتب رئيس تحرير صحيفة "إندبندنت عربية" ردا على الأكاديمي الإماراتي قائلا: "عزيزي الدكتور العزيز عبدالخالق عبدالله، لا يوجد شيء اسمه "يعبر عن قناعته الشخصية" حين يتم تكثيف الحديث والتغريد عن الشمال والجنوب اليمني في تزامن عجيب، وبعض من غرّد له منصب رسمي. تخيّل أن رئيس شرطة الرياض يغرد بكثافة عن الوضع في اليمن، ثم نقول يمثل نفسه".
 
ورد عبدالله في تغريدة أخرى قائلا: "هو وغيره أكدوا مرارا انهم يعبرون عن قناعات شخصية ومعظمهم تعرض للمساءلة بسبب ذلك. لكن السؤال هل انت وبقية الزملاء في الطرف الآخر تعبرون عن قناعات شخصية ام وفق توجيهات رسمية. ثم ما المانع ان نختلف في قضية الشمال والجنوب دون ان يعني ذلك وجود خلاف واختلاف بين اقوى حليفين في المنطقة".
 
وكان نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان قد نشر سلسلة تغريدات عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، الجمعة، انتقد فيها الحكومة اليمنية والرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، متهما إياهما بالتعاون مع جماعة الإخوان المسلمين في اليمن.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1331