آخر الأخبار :
بأبيات شعرية.. مغترب يمني يتحدث بلسان المغتريبن ويرسل رسالة عاجلة للملك سلمان ويروي ما حدث له بالمنفذ - (فيديو) شاهد بالفيديو.. استرالي يضرب امرأة مسلمة حامل في اشهرها الأخيرة داخل مطعم نفاذ كميات الجاكيت الذي ارتداه الأمير محمد بن سلمان اليوم (تفاصيل عنه) شاهد صفعة على وجه رجل مقابل 5 يورو .. والنهاية جاءت مأساوية رجل وزوجته يعثران على خزنة سرية في جدار المنزل وعند فتحها كانت مفاجأة صادمة لهما ! الحزام الامني يوضح حقيقة الاعتداء على طاقم قناة العربية في عدن بالصور.. محمد بن سلمان يظهر بشكل مختلف وجديد بالرياض في افتتاح بطولة (شاهد) فيديو ناري بين رونالدينهو و ميسي يرسل له رسالة هامة.. كل واحد ينادي الثاني بشأن الرياض بعد مغافلة والدتها.. سعودية تسرق أسورة ذهب من يد طفلة بأحد المولات في السعودية (فيديو) فيديو مرعب لمغامر سعودي يزور منزل مسكون بالجن .. ويشاهدهم أمامه (+18 شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق !

جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-08-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
في معرض تعليقه على احداث شبوة والمعارك بين قوات الانتقالي والشرعية قال السياسي اليمني محمد جميح إن البوصلة يجب أن تتجه شمالاً نحو وكلاء طهران باليمن.. 
 
وفيما يلي نص ما قاله: 
 
منذ سنوات ونحن نقول إن البوصلة يجب أن تتجه شمالاً نحو وكلاء طهران باليمن،وما كان يجب أن تفتح المعارك الجانبية التي تعيق هدف إعادة الشرعية.
وبما أن المحذور قد وقع،فإن تجاوزه سريعاً مهم لإعادة توجيه البوصلة شمالاً.
لا تنسوا أن العدو هو ذلك الذي قال إنه قد سيطر على رابع عاصمة عربية.
 
هل تستغل الشرعية ما جرى من أحداث في عدن وأبين وشبوة لإصلاح مؤسساتها؟
هل يستغل التحالف ما جرى للوقوف على أسبابه ومعالجة آثاره، وإعادة النظر في الاستراتيجيات، وإعادة صياغة شكل العلاقة بينه وبين الشرعية، لتحقيق الهدف الكبير الذي لن تتحقق الأهداف الصغيرة دون تحققه؟
 
يقف الحوثي اليوم على مقاعد الجمهور مصفقاً لجميع الأهداف التي تهز شباك خصومه،لأن جميع الأهداف التي تُحرز ليست في مرماه.
نظرة واحدة على سجالات تويتر خلال الأيام الأخيرة تجعلنا ندرك حجم المكاسب التي تحصل عليها الحوثي، بانفجار المعركة البينية بين خصومه، وهو ما يحتم سرعة تجاوز آثارها.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1127