آخر الأخبار :
"باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة قلعة صيرة التاريخية في عدن تتعرض للسرقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية

صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-08-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت

 

نشرت وكالة الأنباء الكورية الشمالية، صورة لقاذفة صواريخ متحركة "كبيرة جدا" تم اختبارها، أمس السبت، بحضور وإشراف زعيم البلاد كيم جونغ أون .

وبحسب الصورة التي كشفت عنها وكالة الأنباء الكورية الشمالية اليوم الأحد، بدا من خلال الشكل الخارجي للصاروخ الذي أطلقته المنصة القاذفة يوم أمس أنها "ذات قطر كبير".

وأعلنت الوكالة الإخبارية الرسمية في كوريا الشمالية، أمس أن زعيم الدولة، كيم جونغ أون، حضر تجربة منصة متنقلة ضخمة لإطلاق الصواريخ.

وقالت سلطات كوريا الشمالية أمس، إنها نجحت في اختبار قاذفة "كبيرة جدا" جديدة قادرة على إطلاق عدة صواريخ.

ويرى المراقبون أن كوريا الشمالية تكثف مساعيها لتطوير الأسلحة الجديدة المتميزة بسرعة التنقل ودقة التصويب كبديل لصواريخ "سكود" القديمة، في الوقت الذي وصلت فيه المفاوضات النووية الكورية الشمالية والأمريكية إلى طريق مسدود.

كوريا الشمالية تنشر صور منصتها الجديدة لإطلاق الصواريخ

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1641