آخر الأخبار :
اقتحام سكن طالبات الجامعة اللبنانية بصنعاء (قناة) الداخلية السعودية تنفّذ حكم القصاص في سعودي ارتكب جريمة بشعة يقشعر لها الجسم بحق والده (تفاصيل) قناة امريكية عن مسؤولين: الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين انطلق من الأراضي الإيرانية شاهد ماذا قال ضابط عسكري رفيع اخترق الحوثيين وحسبوه انشق عن الشرعية (معلومات خطيرة) تعرف على الوضعية التي تضر العمود الفقري أثناء النوم سعودي يطعن آخر بآلة حادة داخل بقالة في سكاكا (فيديو) سرقة خطيرة من داخل المتحف الحربي بصنعاء فيديو نادر وبالألوان لزيارة الرئيس السادات والملك فيصل بن عبد العزيز لخط بارليف بعد معركة 73 فيديو الأسبوع.. امرأة تأكل من القمامة وفيها عزة نفس ترفض الصدقة بسبب قتل ابن ملاطف بصنعاء.. اضراب عام في الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية

صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-08-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت

 

نشرت وكالة الأنباء الكورية الشمالية، صورة لقاذفة صواريخ متحركة "كبيرة جدا" تم اختبارها، أمس السبت، بحضور وإشراف زعيم البلاد كيم جونغ أون .

وبحسب الصورة التي كشفت عنها وكالة الأنباء الكورية الشمالية اليوم الأحد، بدا من خلال الشكل الخارجي للصاروخ الذي أطلقته المنصة القاذفة يوم أمس أنها "ذات قطر كبير".

وأعلنت الوكالة الإخبارية الرسمية في كوريا الشمالية، أمس أن زعيم الدولة، كيم جونغ أون، حضر تجربة منصة متنقلة ضخمة لإطلاق الصواريخ.

وقالت سلطات كوريا الشمالية أمس، إنها نجحت في اختبار قاذفة "كبيرة جدا" جديدة قادرة على إطلاق عدة صواريخ.

ويرى المراقبون أن كوريا الشمالية تكثف مساعيها لتطوير الأسلحة الجديدة المتميزة بسرعة التنقل ودقة التصويب كبديل لصواريخ "سكود" القديمة، في الوقت الذي وصلت فيه المفاوضات النووية الكورية الشمالية والأمريكية إلى طريق مسدود.

كوريا الشمالية تنشر صور منصتها الجديدة لإطلاق الصواريخ

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1616