آخر الأخبار :
اقتحام سكن طالبات الجامعة اللبنانية بصنعاء (قناة) الداخلية السعودية تنفّذ حكم القصاص في سعودي ارتكب جريمة بشعة يقشعر لها الجسم بحق والده (تفاصيل) قناة امريكية عن مسؤولين: الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين انطلق من الأراضي الإيرانية شاهد ماذا قال ضابط عسكري رفيع اخترق الحوثيين وحسبوه انشق عن الشرعية (معلومات خطيرة) تعرف على الوضعية التي تضر العمود الفقري أثناء النوم سعودي يطعن آخر بآلة حادة داخل بقالة في سكاكا (فيديو) سرقة خطيرة من داخل المتحف الحربي بصنعاء فيديو نادر وبالألوان لزيارة الرئيس السادات والملك فيصل بن عبد العزيز لخط بارليف بعد معركة 73 فيديو الأسبوع.. امرأة تأكل من القمامة وفيها عزة نفس ترفض الصدقة بسبب قتل ابن ملاطف بصنعاء.. اضراب عام في الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب !

الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-08-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
اشتكت ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، أمام رئيس الوزراء الأسترالي، سكوت موريسون، من أن العشب في الحديقة بقصر باكنغهام تضرر بسبب مروحيات الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.
 
وكتبت صحيفة "Sunday Times" أن المروحيات الخاصة للرئيس الأمريكي ترامب كانت تهبط في حدائق القصر الملكي مرتين كل يوم أثناء الزيارة الرسمية لترامب إلى بريطانيا في بداية يونيو الماضي، الأمر الذي سبب في تدمير أرض الحدائق وبقاء آثار الطائرات على العشب.
 
ونقل مصدر قريب من موريسون ما قالته الملكة لرئيس الوزراء الأسترالي: "انظروا إلى مروجي. إنها مدمرة".
 
وكانت زيارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إلى لندن في يونيو الماضي متوترة للغاية، وأثارت احتجاجات جماهيرية واسعة في بريطانيا.
 
المصدر: نوفوستي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1509